أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

اشهر انواع العطور الجذابة للرجال والنساء

اشهر انواع العطور الجذابة للرجال والنساء

عادًة لا يستغني الناس عن العطور بشكل عام في حياتهم اليومية، حيث أنها تزيد من رائحة الفرد المنعشة وتعطي إحساس مميز عند وضعها، لكن في فصل الصيف يزيد احتياج المستخدمين للعطور بشكل ملحوظ جدًا، نظرًا لما نشهده من ارتفاع في درجات الحرارة في النهار والليل أيضًا، لهذا يريد الفرد أن يشعر طوال اليوم بالانتعاش الناتج عن رائحة العطور.

 



من هنا نجد أن عدد كبير من المستخدمين يبحثون عن العطور الحديثة المطروحة في الساحة الآن، وهناك أيضًا من يفضلون شراء نفس النوع المفضل لهم منذ زمن طويل، مع العلم أن عطور السيدات تختلف عن عطور الرجال من حيث التكوين والرائحة وحتى شكل زجاجة العطر مختلفة، لكن عامل الشراء بينهم مشترك بالطبع.

 

هناك العديد من العطور الرائعة التي تناسب الرجال، منها العطور الجذابة والعطور الهادئة والعطور الصاخبة والعطور ذات الرائحة النفاذة، كل هذه أنواع لعطور الرجال يختلف تكوينها وتعطي روائح مختلفة تناسب شخصيات الرجال المتنوعة، كما أن العطور تنقسم إلى عطور شرقية وعطور غربية.

 

تكون رائحة العطور الشرقية مائلة أكثر إلى روائح العود والمسك والعنبر و الصندل وغيرهم من المكونات الشرقية المميزة، أما عن العطور الغربية فهي عادًة ما تتكون من الياسمين والفانيليا وأنواع الورود والزهور المختلفة وغيرها من المكونات الآخرى، لكن عند خلطها بما يتناسب معها ينتج عنها عطور رائعة بالفعل.

 

هذا إلى جانب عطور السيدات التي يوجد منها عدد كبير جدًا عبر المنصات الإلكترونية والمتاجر على أرض الواقع، حيث أن السيدات دائمًا ما تفضل وضع العطور الجذابة خاصًة داخل المنزل، لكن تبحث كل سيدة عن العطر الذي تشعر عند وضعه بأنها مميزة بالفعل، مع العلم أن عطور السيدات يوجد منها عطور جذابة وعطور ناعمة وعطور منعشة.

 

بالطبع لن ننسى أن الأطفال أيضًا يفضلون وضع العطور المميزة طوال العام خاصًة في فصل الصيف، وبالفعل هناك العديد من أنواع العطور التي تناسب الأطفال بروائح متنوعة أشهرها روائح الفواكه المختلفة، يمكننا الآن أن نقدم لكم أشهر انواع العطور التي تناسب الرجال والسيدات أيضًا.

 

اشهر انواع العطور للرجال

  • عطر سوفاج
  • عطر كالفن كلاين
  • عطر لاكوست
  • عطر اكسبلوشن
  • عطر جيس
  • عطر يو
  • عطر ديلان بلو
  • عطر يوفوريا
  • عطر ايف سان لوران
  • عطر دولتشي غابانا
  • عطر شانيل اللورم هوم سبورت
  • عطر 212

 

اشهر انواع العطور للسيدات

  • عطر سي البينك
  • عطر اف سان لوران بلاك اوبيوم
  • عطر مونتال بلاك عود
  • عطر شانيل ان 5
  • عطر ميس ديور
  • عطر كالفن كلاين ومن
  • عطر اردن بيوتي
  • عطر روز كوتور ايلي صعب
  • عطر جيلتي من غوتشي
  • عطر وايت مسك من جوفان
  • عطر ايدين كاشاريل
  • عطر لا في سيت

 

افضل متاجر بيع العطور للسيدات والرجال

 

يقوم المستخدمين الآن بشراء العطور التي يريدونها عبر المتاجر الإلكترونية بكل سهولة، حيث أن التجارة الإلكترونية أصبحت هي واجهة المستخدم الأولى للتسوق الآن، بناًء على هذا يوجد عدد كبير جدًا من المتاجر الإلكترونية التي تتنافس مع بعضها البعض في بيع المنتجات التجارية الأكثر طلبًا على محركات البحث.

 

من ضمن هذه المنتجات العطور، التي يقوم العملاء بشرائها طوال العام، من الممكن شراء العطور من العلامات التجارية التي تقوم بطرحها في الأسواق، لكن بالطبع يكون سعرها مرتفع للغاية، لهذا يبحث العملاء بشكل مستمر عن متاجر إلكترونية موثوقة تقوم ببيع العطور الاصلية بسعر أقل من سعرها الطبيعي.

 

من أفضل متاجر بيع العطور للسيدات والرجال بسعر مميز وبخصم فعال، هم متجر نمشي الإلكتروني ومتجر نون الإلكتروني، حيث أن كل منهم يطرح مجموعة كبيرة من العطور التي تناسب الجنسين بأسعار مميزة، بالإضافة إلى طرحهم للخصومات والعروض المميزة على جميع العطور، ويمكنكم أيضًا الحصول على كوبونات فعالة من افضل موقع اكواد خصم للحصول على تخفيض اضافي عند الشراء. 

 

متجر نمشي 

 

متجر نمشي الإلكتروني هو واحد من أكبر المتاجر في دول الخليج، يوفر المتجر العديد من المنتجات المتنوعة مثل الأزياء التي تناسب الرجال والسيدات والأطفال، هذا إلى جانب الاكسسوارات والاحذية والحقائب والعطور ومنتجات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، كل هذه المنتجات أصلية من علامات تجارية مشهورة.

 

حيث أن متجر نمشي الإلكتروني يوفر مجموعة كبيرة من العطور التي تناسب الرجال والسيدات والجنسين معًا أيضًا، مطروحة من أكبر الماركات التجارية المشهورة، ويوفر المتجر هذه العطور بأسعار ممتازة للعملاء، أي أسعار أقل من سعرها الطبيعي وهذا بسبب ما يطرحه متجر نمشي من خصومات وعروض فعالة على العطور.

 

كما أن متجر نمشي يقوم أيضًا بطرح كود نمشي الجديد الذي من خلاله يمكن للعملاء الحصول على تخفيض فعال يصل إلى 35% على العطور المناسبة للرجال والسيدات أيضًا، لهذا يعتبر متجر نمشي الإلكتروني واحد من أهم متاجر بيع العطور في دول الخليج، ولا يقتصر الأمر على العطور الغربية فقط، بل والعطور الشرقية أيضًا.

 

متجر نون

 

أما عن متجر نون الإلكتروني فهو بالطبع غني عن التعريف لأنه الأول في الوطن العربي ودول الخليج الآن من حيث بيع المنتجات عبر الإنترنت، حيث يضم متجر نون كافة المنتجات التي يحتاج إليها العملاء ويقومون بالبحث عنها طوال الوقت عبر محركات البحث الإلكترونية، كما يضم المتجر عدد موظفين هائل على مستوى الوطن العربي، مما يجعله من أفضل وأشهر متاجر بيع المنتجات عبر الإنترنت في الوطن العربي.

 

يوفر متجر نون الإلكتروني كافة منتجات التجزئة الإستهلاكية للعملاء، هذا إلى جانب الإلكترونيات، الأجهزة الكهربائية، المستلزمات المنزلية، المنظفات والورقيات، الاكسسوارات، العدسات اللاصقة والنظارات، منتجات العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، العطور، الملابس، الاحذية، الحقائب وغيرهم من المنتجات الأخرى المتنوعة.

 

يطرح متجر نون الإلكتروني مجموعة كبيرة من العطور الجذابة للسيدات والرجال أيضًا من أكبر العلامات التجارية حول العالم، مع العلم أن هذه العطور أصلية 100%, ويتم طرحها عبر منصة نون بسعر لا يقبل المنافسة مع المتاجر الأخرى في هذا المجال، حيث أن متجر نون يقوم بطرح خصومات مذهلة طوال العام على جميع المنتجات.

 

هذا إلى جانب أن متجر نون الإلكتروني يقوم بطرح اكواد خصم فعالة للعملاء يمكنهم من خلالها الحصول على نسب خصم فعالة 100% على جميع العطور المطروحة، من ضمنهم كود نون الجديد الذي يساعد المستخدم في الحصول على تخفيض فوري قد يصل إلى 50%، يمكنكم خوض تجربة الشراء من نون الآن للحصول على تخفيضات مذهلة على العطور.

 

مع الجدير بالذكر أنه يمكنكم الحصول على اكواد الخصم الفعالة لكل من متجر نون الإلكتروني ومتجر نمشي الإلكتروني من داخل موقع كوبون خصم الإلكتروني المذهل، هذا الموقع يوفر للعملاء كافة كوبونات الخصم الفعالة التي يحتاجون إليها للحصول على الخصومات المؤكدة من أكبر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي والعالم.

 

من خلال هذا المقال يمكنكم التعرف على أفضل أنواع العطور الجذابة التي تناسب الرجال والسيدات أيضًا، هذا إلى جانب أفضل المتاجر الإلكترونية لبيع العطور الأصلية من الماركات العالمية المشهورة بسعر أقل من سعرها الطبيعي، مع إمكانية طرح الخصومات والعروض المذهلة على المنتجات، بالإضافة إلى كوبونات الخصم الفعالة من أكبر موقع طرح اكواد “كوبون خصم”.

Ad