أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

خطوات حجز المواعيد عبر تطبيق وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

خطوات حجز المواعيد عبر تطبيق وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

▪︎ واتس المملكة

.



أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خطوات الاستفادة من خدمة حجز موعد حضوري عبر تطبيق الوزارة، والتي تتيح حجز موعد حضوري في أقرب فرع من فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

تطبيق وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

وأوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عبر صفحتها بـ «تويتر»، أنه يتم حجز موعد حضوري في أقرب فرع من فروع الوزارة بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى تطبيق وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ويمكن تحميله من هنا.

  • تحديد “القطاع المطلوب”

  • تحديد “الغرض من الزيارة”

  • تحديد “الموقع”

  • تحديد الموعد “التاريخ والوقت”

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

يذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أعلنت بدء سريان توطين عدد من المهن والأنشطة بنسب محددة في جازان، وذلك ابتداءً من 20 /12/ 1444هـ الموافق 08 /07/ 2023م.

أخر قرارات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

 وتضمن توطين الأنشطة في منطقة جازان نسبة 70% من إجمالي العاملين في “منافذ تقديم الخدمة لنشاط وكالات الدعاية والإعلان في منافذ البيع”، وكذلك في “منافذ تقديم خدمة التصوير الفوتوغرافي”، و”منافذ تقديم خدمة إصلاح وصيانة الحواسيب الشخصية والمحمولة”، مع استثناء مهن: “عامل النظافة، وعامل الشحن والتفريغ”.

 وجرى البدء بقصر عددٍ من المهن في تشغيل وصيانة عبارات نقل الركاب على السعوديين وهي: ” مضيف بحري، كاتب تذاكر، كاتب حسابات، مساعد كاتب حسابات، كاتب مالي، أخصائي تسويق، بائع موظف صندوق، مندوب مشتريات، أخصائي مشتريات”، مع استثناء مهن: “عامل النظافة، وعامل الشحن والتفريغ”.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel