أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

حُسمت.. تفاصيل صفقة انتقال بوليسيتش إلى ميلان

حُسمت.. تفاصيل صفقة انتقال بوليسيتش إلى ميلان

▪︎ واتس المملكة

.



أصبح نادي ميلان الإيطالي على وشك التعاقد مع الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويواصل ميلان تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد 2023-2024 الذي سيشارك فيه بدوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

ما آخر أخبار صفقة انتقال بوليسيتش إلى ميلان؟

وحسبما كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو لدى شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن كريستيان بوليسيتش سيصبح لاعبًا جديدًا في ميلان بشكل رسمي اليوم الأربعاء بعد إكمال صفقة انتقاله للفريق.

وأشار خبير الانتقالات في أوروبا إلى أن بوليسيتش سافر إلى ميلانو صباح الأربعاء، وسيخضع للكشف الطبي في وقت الغداء على أن يتم توقيع العقود مع ميلان بعد الظهر، بعدما تم توقيعها مع ناديه السابق تشيلسي بالفعل.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

تفاصيل صفقة انتقال بوليسيتش إلى ميلان

ومن المقرر أن ينضم بوليسيتش إلى ميلان بعقد يربطه بالروسونيري لمدة أربعة مواسم، حتى عام 2027.

وبحسب التقارير، فإن ميلان حسم صفقة تعاقده مع بوليسيتش من تشيلسي مقابل 22 مليون يورو.

صفقات ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية

وسيصبح بوليسيتش ثاني لاعب يضمه ميلان من صفوف تشيلسي هذا الصيف، بعد روبن لوفتوس تشيك، الذي تم التعاقد معه مقابل 16 مليون يورو.

وبشكل عام، سيكون بوليسيتش الصفقة الرابعة لميلان هذا الصيف، بعد التعاقد مع لوكا روميرو جناح لاتسيو وماركو سبورتيلو حارس أتالانتا بشكل مجاني في صفقة انتقال حر.

وكان الإيطالي ساندرو تونالي رحل عن ميلان هذا الصيف بانتقاله إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مقابل 64 مليون يورو.

اهتمام فرنسي

كان نادي ليون الفرنسي مهتمًا أيضًا بالتعاقد مع بوليسيتش، الذي كان هدفًا لمجموعة إيجل لكرة القدم بقيادة جون تيكستور هذا الصيف.

ومع ذلك، فاز ميلان في سباق التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، والذي يسعى إلى استعادة تألقه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد حملة سيئة في موسم 2022-23.

وسيواصل فريق تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو البناء قبل الموسم الجديد، بعدما ضم لاعبين موهوبين في الهجوم مثل كريستوفر نكونكو ونيكولاس جاكسون، لتعويض اللاعبين المهاجمين الذين يغادرون ستامفورد بريدج.

ماذا قدم بوليسيتش مع تشيلسي؟

جدير بالذكر أن أن تشيلسي تعاقد مع بوليسيتش من بوروسيا دورتموند الألماني في 2019 مقابل 64 مليون يورو.

وفي الموسم الماضي، لعب بوليسيتش 1012 دقيقة فقط في 30 مباراة بجميع المسابقات، وسجل هدفا واحدا بقميص الفريق اللندني وصنع هدفين.

وبشكل عام على مدار 4 مواسم، سجل النجم الأمريكي 26 هدفا وقدم 21 تمريرة حاسمة خلال 145 مباراة بجميع المسابقات رفقة البلوز.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source alweeam