أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

«نقي للمياه» توقع عقد شراء مشروع دواجن لإنتاج البيض بـ7 ملايين ريال

«نقي للمياه» توقع عقد شراء مشروع دواجن لإنتاج البيض بـ7 ملايين ريال

▪︎ واتس المملكة

.



أبرمت شركة نقي للمياه عقدا لشراء مشروع دواجن لإنتاج البيض بمنطقة القصيم على مساحة أرض تبلغ 477.67 ألف متر مربع، بقيمة 7 ملايين ريال.

ووفقا لبيان على “تداول السعودية” اليوم، يتكون المشروع من أرض مملوكة وحظائر تربية وحظائر إنتاج ومعدات تشغيل ومستلزمات تربية الدواجن، بالإضافة إلى رخصة إنتاج بيض الدواجن من وزارة البيئة والمياه والزراعة.

وتنوي نقي الدخول في قطاع تربية الدواجن لإنتاج البيض والتوسع فيه تدريجيا وذلك لغايات تنويع أنشطتها والاستفادة من قدراتها في الاستثمار في قطاعات إنتاج الأغذية.

ويأتي هذا انطلاقا من الخطة الاستراتيجية لشركة نقي للتوسع في أنشطتها التشغيلية وتنويع عملياتها القطاعية وتعزيز إيراداتها التشغيلية.

وعن شروط الصفقة قالت الشركة في بيان لها اليوم على “تداول” إنه ستم دفع ما قيمته 4 مليون ريال عند توقيع العقد، وسيتم دفع بقية المبلغ عند انتهاء إجراءات نقل الملكية لأصول المشروع وكافة الإجراءات النظامية ذات العلاقة، مبينة أنه سيتم تمويل الصفقة داخليا من المصادر الذاتية للشركة دون اللجوء إلى تمويل من أي طرف خارجي.

وقالت الشركة إنه من المتوقع أن يبدأ انعكاس الأثر المالي لهذه الصفقة خلال الربع الأول من العام المالي 2024م. مؤكدة أنه لا توجد أطرف ذات علاقة ضمن هذه الصفقة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel