“الجبير” يلتقي 3 مسؤولين لبحث تطوير العلاقات مع بلدانهم

▪︎ واتس المملكة

.

التقى وزير الدولة للشؤون الخارجية ومبعوث شؤون المناخ عادل الجبير، اليوم (الأربعاء)، عدداً من المسؤولين الأجانب.

واجتمع “الجبير” بوزير الدولة بوزارة الخارجية الألمانية توبياس ليندنر، ووزير الشؤون الخارجية الأسترالي تيم واتس، بالإضافة إلى الأمين البرلماني لوزير الخارجية الكندي روبيرت أوليفانت.

وبحث “الجبير” خلال اللقاءات الثلاثة، العلاقات الثنائية بين المملكة وهذه البلدان، وسبل تطويرها، كما استعرض جهود المملكة في الحفاظ على البيئة والحد من التغير المناخي.

 

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى