أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أمير الرياض يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية لجائزة سموه

أمير الرياض يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية لجائزة سموه

▪︎ واتس المملكة

.



المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم في مكتبه بقصر الحكم اليوم صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم رئيس اللجنة التنفيذية لجائزة الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتميز والإبداع وأعضاء المؤسسة وأعضاء اللجنة التنفيذية للجائزة.

 

واستمع سموه إلى شرح عن أعمال الدورة الثانية للجائزة التي تدعم التميّز والإبداع للأفراد والمؤسسات والقطاعات المختلفة بالمنطقة، بهدف نشر ثقافة التميز والابتكار والإبداع، والإسهام في تحقيق أولويات التنمية وأهداف رؤية المملكة 2030، كما أنها تهدف إلى زيادة تنافسية منطقة الرياض محليا وعالميًا، من خلال تشجيع وتكريم المتميزين والمبدعين وفق معايير دولية.

 

الجدير بالذكر أن الجائزة في دورتها الثانية ستشمل فروع التميز الطلابي لفئات جائزة طالب المرحلة الثانوية (المتفوق -ذوي الإعاقة-والموهوب) وفئة جائزة الطالب الجامعي المتميز،وفرع التميز الوظيفي فئة جائزة المعلم المتميز وفئة جائزة الأستاذ الجامعي المتميز.

 

ونوه سموه بجهودهم في تحويل فكرة التحفيز والتشجيع لأبناء وبنات المنطقة إلى عمل مستدام من خلال هذه الجائزة، كما تسلم سموه نسخة من التقرير المالي للجائزة لدورتها الأولى.

 

حضر الاستقبال الأمين العام لمجلس المنطقة علوش بن فارس السبيعي.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq