أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام موسيماني بعد نهاية رحلته مع الأهلي

أرقام موسيماني بعد نهاية رحلته مع الأهلي

▪︎ واتس المملكة

.

وصلت رحلة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي إلى محطتها الأخيرة، بعدما أعلن المدرب عن انتهاء علاقته مع النادي، الخميس.

وكانت العديد من التقارير أكدت خلال الأسابيع الماضية أن إدارة الأهلي لن تجدد للمدرب الجنوب إفريقي، في الوقت الذي سعى فيه النادي لبحث العديد من ملفات المدربين تمهيدًا لتولي أحدهم قيادة الفريق في الموسم المقبل بدوري روشن للمحترفين.

وعلى الرغم من فترته القصيرة مع النادي والتي لم تكمل العام، إلا أن “موسيماني” تمكن من تحقيق جميع أهداف النادي خلال الموسم المنصرم، حيث قاده للعودة سريعًا إلى دوري الأضواء كما قاده للتتويج بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وتولى “موسيماني” تدريب النادي الأهلي في فترة حرجة بعد تعرض الفريق للعديد من العثرات في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، لكنه تمكن من إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح وقاده إلى الصدارة ليحقق حلم الجماهير بالعودة السريعة إلى دوري الأضواء قبل 4 جولات من النهاية.

وقاد موسيماني النادي الأهلي في 29 مباراة حصد خلال 64 نقطة، حيث فاز في 19 مباراة بنسبة 65.5% وتعادل 7 مباريات وخسر 3 مباريات.

وتولى موسيماني تدريب الأهلي وهو في المركز السابع محققًا معدل فوز بنسبة 40%، لكنه أنهى الموسم مع الفريق في الصدارة وبمعدل فوز 65.5%.

وحسم الأهلي تحت قيادة موسيماني صعوده إلى دوري روشن للمحترفين قبل 4 جولات من نهاية دوري يلو في إنجاز جديد للمدرب الجنوب إفريقي صاحب الإنجازات التاريخية مع فريقي الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24