أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

4 وجوه جديدة في قائمة بلجيكا في تصفيات بطولة أوروبا

4 وجوه جديدة في قائمة بلجيكا في تصفيات بطولة أوروبا

▪︎ واتس المملكة

.

واصل مدرب بلجيكا الجديد، الإيطالي دومينيكو تيديسكو، وضع بصمته على تشكيلة المنتخب مع انضمام أربعة لاعبين جدد لخوض مباراتين في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم أمام النمسا وإستونيا هذا الشهر.

وشهدت القائمة التي ضمت 24 لاعبا وجود الحارس أرنو بودار والمدافع أمين الدخيل ولاعب الوسط أوليفييه ديمان ومايك تريزور الذي فاز بجائزة لاعب العام في بلجيكا يوم الاثنين مع عودة ميشي باتشواي وهانز فاناكن.

وحل تيديسكو محل روبرتو مارتينيز بعد كأس العالم الماضية بعدما أخفقت بلجيكا في عبور دور المجموعات، وفاز بأول مباراتين خارج ملعبه أمام السويد وألمانيا في مارس.

واستبعد شارل دي كيتيلير وروميو لافيا بجانب الثنائي المصاب أمادو أونانا ولياندرو تروسار.

وتستضيف بلجيكا منافستها النمسا يوم 17 يونيو حزيران في بروكسل وستحل ضيفة على إستونيا بعدها بثلاثة أيام. وفازت بلجيكا في أولى مبارياتها في المجموعة السادسة وتحل ثانية خلف النمسا التي جمعت العلامة الكاملة بعد مباراتين.

وفيما يلي تشكيلة المنتخب:

حراس المرمى: تيبو كورتوا (ريال مدريد) أرنو بودار (ستاندار لييج) توماس كامينسكي (بلاكبيرن روفرز) ماتز سيلز (ستراسبورج).

مدافعون: أمين الدخيل (بيرنلي) سيباستيان بورنو (فولفسبورج) تيموتي كاستاني (ليستر سيتي) يان فرتونجن (أندرلخت) أرتور تيات (ستاد رين) فاوت فايس (ليستر سيتي).

لاعبو الوسط: كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) يانيك كاراسكو (أتليتيكو مدريد) أوليفييه ديمان (سيركل بروج) لياندر دندونكر (أستون فيلا) أوريل مانجالا (نوتنجهام فورست) أليكسيس سالميكرز (ميلان) مايك تريزور (ريسنج جنك) هانز فاناكن (كلوب بروج) يوري تيلمانس (ليستر سيتي).

المهاجمون: روميلو لوكاكو (إنتر ميلان) لويس أوبيندا (لانس) جيريمي دوكو (ستاد رين) دودي لوكيباكيو (هيرتا برلين) ميشي باتشواي (فناربخشه).



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24