معسكر نمساوي يُجهز الهلال للموسم الجديد

▪︎ واتس المملكة

.

كشف نادي الهلال عن تفاصيل برنامج الفريق الأول لكرة القدم بعد ختام المنافسات الرياضية ونهاية موسم 2022/2023.

وأوضح الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن برنامج الفريق الأول يتمثل في أن 1 يونيو بداية الإجازة الموسمية، و25 يونيو العودة للتدريبات.

كما أوضح الهلال أنه في 2 يوليو المقبل سيسافر الفريق إلى النمسا من أجل الدخول في معسكر تدريبي على أن يختتم في 20 من الشهر نفسه.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى