أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام سبورت 24.. الشباب لحسم المركز الثالث.. والتعاون يحلم بـ “المربع الذهبي”

أرقام سبورت 24.. الشباب لحسم المركز الثالث.. والتعاون يحلم بـ “المربع الذهبي”

▪︎ واتس المملكة

.

يستقبل الشباب ضيفه التعاون، مساء السبت، لحساب الجولة 29 من دوري روشن للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويسعى الشباب لتجاوز خسارته أمام النصر في الجولة الماضية، والتي كادت تفقده المركز الثالث لولا خسارة الهلال أمام العدالة لحساب نفس الجولة، ليتساوى الفريقان في الرصيد ذاته “53 نقطة” مع تفوق الشباب بأفضلية المواجهات المباشرة.

في المقابل يستهدف التعاون مواصلة سلسلة انتصاراته والتي وصلت إلى 4 انتصارات متتالية رفع بها رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس ويأمل في خطف الفوز أمام الشباب للإبقاء على حظوظه في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار.

ويقرأ “سبورت 24” في أرقام الفريقين قبل المواجهة الـ26 بينهما في دوري المحترفين، علمًا بأنهما يتساويان في عدد الانتصارات بـ9 لكل منهما فيما حسم التعادل 7 مباريات.

ولم يخسر الشباب في آخر 7 مواجهات له أمام أندية بريدة في دوري المحترفين واهتزت شباكه بـ5 أهداف خلال هذه المواجهات، وكانت شباكه قد استقبلت 16 هدفاً في 7 مواجهات أمام هذه الأندية قبل ذلك بالمسابقة، علماً إنه قد سجل هدف على الأقل في جميع المواجهات الـ9 الأخيرة.

في المقابل فاز التعاون في مباراتين من آخر 6 مواجهات أمام أندية الرياض بدوري المحترفين، وهو ما كان قد حققه في 11 مباراة قبل ذلك أمامهم.

وتجرع الشباب مرارة الخسارة في آخر 3 مباريات بالدوري، علمًا بأنه كان قد خسر آخر مرة 4 مباريات متتالية بالدوري في 2019 والتي من بينها خسارة أمام التعاون.

وخسر الشباب في آخر مباراة على أرضه بدوري المحترفين أمام الوحدة بنتيجة 0-1، وكانت آخر مرة قد خسر فيها مباراتين متتاليتين على أرضه في المسابقة قبل 30 مواجهة قبل ذلك، وكانت إحداهما أمام التعاون بنتيجة 1-3 في مارس 2021.

ولم يفز بريكليس شاموسكا مدرب التعاون في آخر 3 مواجهات أمام فريقه السابق الشباب بدوري المحترفين، وهي أطول سلسلة عدم فوز أمامهم بالمسابقة، علمًا أن المدرب البرازيلي قد خسر بخماسية مرتين في دوري المحترفين إحداهما أمام الشباب بنتيجة 1-5 عندما كان مدربًا للفيصلي، والخماسية الثانية عندما كان مدربًا للشباب أمام الهلال 0-5.

وساهم ليندر تاوامبا في 6 أهداف للتعاون أمام الشباب في دوري المحترفين “سجل 3 – تمريرات حاسمة 3” أكثر من مساهمته أمام أي فريق آخر من الأربعة الكبار في المسابقة، علمًا إنه لم يُقدم تمريرات حاسمة أكثر أمام أي فريق آخر بالمسابقة.

* بطاقة المباراة

التوقيت: السبت 27 مايو – الساعة 9
الملعب: الأمير فيصل بن فهد – الرياض

تاريخ المواجهات

المباريات: 25
فوز الشباب: 9
فوز التعاون: 9
التعادل: 7



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24