أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام سبورت 24.. أبها ينشد تكرار “سيناريو 2021” أمام الهلال

أرقام سبورت 24.. أبها ينشد تكرار “سيناريو 2021” أمام الهلال

▪︎ واتس المملكة

.

يحل الهلال ضيفًا على أبها، مساء السبت، لحساب الجولة 29 من دوري روشن للمحترفين وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

ويدخل الهلال اللقاء بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام العدالة والتي حرمته من خطف المركز الثالث من الشباب الذي خسر أمام النصر لحساب نفس الجولة ليتوقف رصيد الفريقين عند 53 نقطة لكن الشباب يتفوق بأفضلية المواجهات المباشرة.

في المقابل يسعى أبها الذي ضمن البقاء لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام ضمك ليتوقف رصيده عند 33 نقطة في المركز التاسع.

ويقرأ “سبورت 24” في أرقام الفريقين قبل المواجهة العاشرة بينهما في دوري المحترفين علمًا بأن الهلال يتفوق بـ6 انتصارات مقابل انتصار وحيد لأبها فيما حسم التعادل مباراتين.

ولم يحقق أبها الفوز على أندية الرياض في آخر 10 مواجهات بدوري المحترفين “تعادل 2 وخسر 8” بما في ذلك خسارته في آخر 7 ومنهم مباراتين أمام الهلال.

في المقابل لم يخسر الهلال أمام أندية عسير خلال آخر 7 مواجهات في دوري المحترفين، وفي حالة عدم الخسارة في هذه المواجهة سيعادل أطول سلسلة من عدم الخسارة أمام هذه الأندية 8 مواجهات.

وحقق أبها انتصارًا وحيدًا فقط خلال 9 مواجهات له أمام الفرق حاملة اللقب بدوري المحترفين، وجاء انتصاره الوحيد أمام الهلال في فبراير 2021.

وخسر الهلال 3 من آخر 4 مواجهات خارج أرضه بدوري المحترفين، وهو ما كان خسره في 31 مباراة قبل ذلك في المسابقة، ولم يُسجل الهلال سوى هدف واحد فقط في هذه المباريات الـ4.

في المقابل فاز أبها في آخر 3 مباريات على أرضه بدوري المحترفين ليُعادل أطول سلسلة انتصارات له في البطولة من هذا النوع، لكن الفريق لم ينجح في تحقيق 4 انتصارات على أرضه في المسابقة حتى الآن.

وسجل سعد بقير 4 أهداف في مرمى الهلال بدوري المحترفين ولم يُسجل أكثر أمام أي فريق بالمسابقة، وبشكل عام ساهم بقير في 7 أهداف أمام الهلال بالمسابقة “سجل 4 – تمريرات حاسمة 3”.

ويتطلع علي البليهي لاعب الهلال للمشاركة في المباراة رقم 150 بدوري المحترفين، لقد شارك في 47 مباراة مع الفتح و102 مباراة مع الهلال بالمسابقة، محققًا الفوز في 89 مباراة والتعادل في 29 وخسر في 31 مباراة.

بطاقة المباراة

التوقيت: السبت 27 مايو – الساعة 9
الملعب: مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية – المحالة

تاريخ المواجهات

المباريات: 9
فوز أبها: 1
فوز الهلال: 7
التعادل: 2



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24