أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام سبورت 24 ترجح كفة الخليج أمام الرائد

أرقام سبورت 24 ترجح كفة الخليج أمام الرائد

▪︎ واتس المملكة

.

يستقبل الرائد ضيفه الخليج، مساء السبت، لحساب الجولة 29 من دوري روشن للمحترفين، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ويدخل الرائد اللقاء بحثًا عن تحسين موقعه في جدول الترتيب حيث يحل تاسعًا برصيد 33 نقاط.

في المقابل يرفع الخليج شعار “لا بديل عن الفوز” من أجل الإبقاء على حظوظه في البقاء حيث يحل في المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة.

ويقرأ “سبورت 24” في أرقام الفريقين قبل المواجهة الثامنة بينهما في دوري المحترفين، حيث يتفوق الخليج بـ5 انتصارات مقابل انتصارين للرائد، فيما لن تنتهي أي مواجهة بينهما بالتعادل.

ولم يحقق الخليج انتصارات أكثر من التي حققها أمام الرائد في دوري المحترفين (5)، وسجّل أمامه أكبر عددٍ من الأهداف في المسابقة (14 بالتساوي مع أهدافه أمام الوحدة).

في المقابل تعرض الرائد لخسارةٌ وحيدة تعرّض لها الرائد في آخر 7 مواجهات أمام الفرق الصاعدة لدوري المحترفين، لكن هذه الخسارة كانت أمام الخليج في الدور الأول هذا الموسم.

وتعرض الخليج لخسارةٌ وحيدة خلال 7 زيارات لأندية بريدة في دوري المحترفين، لكن هذه الخسارة كانت أمام الرائد في ديسمبر 2016.

ولم يسبق للخليج أن فاز في آخر مباراة خارج أرضه بالموسم بدوري المحترفين، في المقابل لم يخسر الرائد في ختام مبارياته على أرضه بالموسم في آخر 5 مواسم.

بطاقة المباراة

– توقيت المباراة: السبت 27 مايو – الساعة 9
– الملعب: مدينة الملك عبدالله الرياضية – بريدة

تاريخ المواجهات

المباريات: 7
فوز الرائد: 2
فوز الخليج: 5



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24