سفارة السعودية في تايلاند تنفذ عملية إخلاء طبي لمواطن لاستكمال العلاج بالمملكة

︎ واتس المملكة

.

أعلنت سفارة المملكة في تايلاند، اليوم، عن تنفيذ عملية إخلاء طبي لمواطن سعودي من مدينة بوكيت إلى المملكة لاستكمال العلاج.

وأوضحت السفارة أن العملية جاءت إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، حفظها الله، وبمتابعة من وزارة الخارجية بالتنسيق مع إدارة الإخلاء الطبي الجوي بوزارة الدفاع.

وأعربت السفارة عن تمنياتها للمواطن بالشفاء العاجل.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى