أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

ماذا قدم كريستيانو رونالدو في فوز النصر على الشباب؟

ماذا قدم كريستيانو رونالدو في فوز النصر على الشباب؟

▪︎ واتس المملكة

.

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ناديه النصر للفوز على نظيره الشباب بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب “الأول بارك”، الثلاثاء، في قمة مباريات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.

وبعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، إلا أن كريستيانو رونالدو، تمكن في الدقيقة 59 من قلب الطاولة وسجل الهدف الثالث، بكرة قوية من خارج منطقة الجزاء هزت شباك الشباب، واحتفل رونالدو بهدف الفوز وهو ساجدا.

وحافظ كريستيانو رونالدو على آمال النصر بالتتويج بلقب الدوري السعودي، بعدما أبقاه على بعد 3 نقاط من المتصدر الاتحاد، الذي فاز على نظيره الباطن بهدف دون رد، ويهبط الأخير إلى دوري يلو في الموسم الجديد.

ووصل اللاعب البالغ من العمر 38 عاما للمساهمة التهديفية رقم 16 في الدوري، خلال الموسم الجاري، إذ أحرز 14 هدفا وقدم تمريرتين حاسمتين.

وجاءت أرقام كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والشباب وفقًا لشبكة سوفا سكور، المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية. كالتالي:

لعب 90 دقيقة، وسجل هدفا، و4 تسديدات على المرمى، و1 مراوغة ناجحة بنسبة 33%، و1 عرضيات ناجحة، و1 صناعة الفرص، و4 الفوز بالالتحامات الهوائية، و14 فقدان الكرة، و85% دقة تمريراته.

أرقامه في عام 2023 مع النصر والمنتخب

وكشفت شبكة الإحصائيات “سوفاسكور”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات “تويتر”، أن رونالدو ساهم في في تسجيل 20 هدفا خلال 20 مباراة في عام 2023 مع النصر ومنتخب البرتغال.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل 18 هدفًا، وقدم تمريرتين حاسمتين، بمعدل المساهمة في هدف كل 88 دقيقة، وقام بـ72 تسديدة، 36 تسديدة منهم على المرمى، وبلغت نسبة ترجمة الفرص المحققة 63%، وصنع 21 فرصة.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24