أرقام سبورت 24.. الاتفاق ينشد “نقطة” البقاء أمام الفتح “المتعثر”

أرقام سبورت 24.. الاتفاق ينشد "نقطة" البقاء أمام الفتح "المتعثر"

▪︎ واتس المملكة

.

يستقبل الاتفاق ضيفه الفتح، مساء الاثنين، في انطلاق منافسات الجولة 28 من دوري روشن للمحترفين وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويدخل الاتفاق اللقاء بحثًا عن نقطة البقاء رسميًا في الدوري بعد خسارته في الجولة الماضية أمام أبها ليتجد رصيده عند 33 نقطة في المركز الثامن بفارق 9 نقاط عن منطقة الهبوط.

في المقابل يعاني الفتح من نزيف النقاط في مبارياته الأخيرة حيث اكتفى بحصد نقطة وحيدة من آخر 4 مباريات وهو ما أنهى آمال الفريق في إمكانية تحسين ترتيبه في الدوري إذ يحل سادسًا برصيد 39 نقطة بفارق 7 نقاط عن التعاون صاحب المركز الخامس.

ويقرأ “سبورت 24” في أرقام الفريقين قبل المواجهة رقم 24 في دوري المحترفين، علمًا بأن الفتح يتفوق بـ9 انتصارات مقابل 6 انتصارات للاتفاق بينما حسم التعادل 8 مواجهات.

وحقق الفتح الفوز في آخر مواجهتين أمام الاتفاق في دوري المحترفين، ويتطلع لمعادلة أطول سلسلة انتصارات له أمامه في المسابقة والتي حققها بين فبراير 2012 وابريل 2013 (3 انتصارات متتالية).

في المقابل خسر الاتفاق مباراتين من آخر 3 مواجهات أمام أندية الإحساء في دوري المحترفين وهو مقدار ما خسره في 15 مواجهة أمام هذه الأندية قبل ذلك بالمسابقة.

وسجّل فراس البريكان أمام 13 منافسًا مُختلفًا بقميص الفتح في دوري المحترفين، والاتفاق أحد 5 فرق لم ينجح البريكان في هز شباكها مع الفريق إلى جانب الهلال، النصر، الفيحاء والفيصلي.

وبعد أن سجّل لاعبوه السعوديون 9 من أول 10 أهداف للاتفاق في مرمى الفتح بدوري المحترفين، سجّل اللاعبون الأجانب 7 من آخر 9 أهداف للاتفاق في مرمى الفتح بالمسابقة.

بطاقة المباراة

التوقيت: الاثنين 22 مايو – الساعة 7
الملعب: الأمير محمد بن فهد – الدمام

تاريخ المواجهات

المباريات: 23
فوز الاتفاق: 6
فوز الفتح: 9
التعادل: 8

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

Scroll to Top