أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

مؤتمر الإعلام الوطني ينطلق غداً في الرياض بمشاركة متحدثين من الداخل والخارج

مؤتمر الإعلام الوطني ينطلق غداً في الرياض بمشاركة متحدثين من الداخل والخارج

▪︎ واتس المملكة

.

تنطلق يوم غد (الأحد) فعاليات “مؤتمر الإعلام الوطني.. مراجعة المفهوم، والمسؤوليات وتمكين الشباب”، بمشاركة مختصين من الداخل والخارج في العديد من المجالات، ونخبة من المؤثرين في صناعة الأفلام والسينما والتواصل الاجتماعي.

وينعقد المؤتمر الذي تنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويستمر يومين، تحت رعاية وزير التعليم يوسف البنيان.

وقال رئيس الجامعة رئيس اللجنة العليا للمؤتمر الدكتور أحمد العامري، إن المؤتمر يأتي امتداداً للجهود الوطنية الرامية لتعزيز الحضور الإعلامي للمملكة إقليمياً ودولياً، ويأتي ضمن مؤتمرات وفعاليات تستهدف الجامعة إقامتها لمناقشة القضايا المعاصرة والحديثة.

من جهته، أعلن عميد كلية الإعلام والاتصال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، الأمير الدكتور سعد بن سعود بن محمد اكتمال، الاستعدادات لاستضافة هذه التظاهرة الإعلامية الكبرى، التي تهدف إلى تحقيق التأصيل العلمي والمنهجي لمفهوم الإعلام الوطني، وبلورة الأدوار الوطنية لوسائل الإعلام وسُبل تعزيز دور الإعلاميين الشباب في منظومة الإعلام الوطني في المملكة.

من جانبه، أبان رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور فهد العسكر أن البرنامج العلمي للمؤتمر يتضمن العديد من الجلسات وورش العمل المتعددة في موضوعاتها وضيوفها؛ حيث سيشارك في المؤتمر حوالي 70 متحدثاً من القيادةات الإعلامية السعودية الأكاديمية والمهنية، والنخب الثقافية والفكرية، يثرون بمداخلاتهم أكثر من 16 جلسةً حوارية و4 ورش عمل، دعيا الراغبين بالمشاركة في الورشة إلى التسجيل عبر الموقع الرسمي للمؤتمر.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24