أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

مباريات لا تُنسى.. أشهر 5 كلاسيكيات بين الهلال والاتحاد

مباريات لا تُنسى.. أشهر 5 كلاسيكيات بين الهلال والاتحاد

▪︎ واتس المملكة

.



يتمتع كلاسيكو الهلال والاتحاد بمكانة مميزة بين أشهر الكلاسيكيات على المستوى العربي والآسيوي، ليس فقط بسبب شعبية الفريقين، ولكن لما تشهده تلك المواجهات من إثارة وندية وأحداث لا تنسى.

ويستعرض “سبورت 24” في التقرير التالي أشهر الكلاسيكيات التي شهدها دوري المحترفين السعودي بين الفريقين.

وتعد مباراة الاتحاد والهلال في الموسم الماضي من أبرز لقاءات الكلاسيكو بين الفريقين حيث كانت حاسمة في صراع اللقب، إذ كان الاتحاد في حاجة للتعادل للحفاظ على فارق النقاط الست أمام الهلال، فيما لم يكن أمام الأخير حل سوى الفوز لتقليص الفارق إلى 3 نقاط قبل الجولات الأخيرة.

وشهدت المباراة تقدمًا اتحاديًا عن طريق رومارينهو قبل أن يعادل الهلال النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق ميشيل ديلغادو، لتكتمل عودة الهلال في الشوط الثاني بثنائية سالم الدوسري وديلغادو، ليحقق فوزًا كان مفتاح الفوز باللقب للزعيم.

وشهد يوم 30 أكتوبر 2015 واحدة من أشهر لقاءات الكلاسيكو في تاريخ مواجهات الاتحاد والهلال والتي شهدت 7 أهداف بواقع 4 أهداف لـ “العميد” مقابل 3 أهداف للهلال.

وتعد مباراة الفريقين في موسم 2013-2014 واحدة من أمتع مباريات الكلاسيكو، حيث فاز الهلال في يوم 20 سبتمبر 2013 بنتيجة 5-2.

وفي موسم 2012-2013 قدم الهلال والاتحاد مباراة مثيرة حسمها الهلال بالفوز 4-2 في ليلة لا تنسى للاعب الهلال السابق نواف العابد

في موسم 2009-2010 حقق الهلال أكبر فوز على الاتحاد في تاريخ مواجهتهما في دوري المحترفين وذلك بخماسية نظيفة بينها هاتريك للاعب الهلال السابق تياجو نيفيز بالإضافة إلى ثنائية كريستيان فيلهامسون

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24