أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

“الموارد” تحتفي بتخريج المئات من برامجها التدريبية.. و”الراجحي”: هؤلاء ثروة الوطن

“الموارد” تحتفي بتخريج المئات من برامجها التدريبية.. و”الراجحي”: هؤلاء ثروة الوطن

▪︎ واتس المملكة

.

احتفى معهد الإدارة العامة التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بتخريج 1364 خريجاً وخريجة من 21 برنامجاً تدريبياً، وسط حضور وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي.

وأكد الراجحي، على دعم القيادة لأهمية الاستثمار في الشباب السعودي وتمكينهم وتطوير قدراتهم وتعزيز مشاركتهم في التنمية الوطنية، باعتبارهم ثروة هذا الوطن وحاضره ومستقبله.

ونوه إلى أن إطلاق البرامج التدريبية يعكس حرص الجميع على مشاركة الخريجين والخريجات سعادتهم بانطلاقهم نحو مرحلة عملية جديدة في حياتهم، لتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة ومستهدفات رؤية المملكة 2030، مشدداً على أن صناعة المستقبل تبدأ بالتعليم والتدريب ومواصلة العمل في تطوير المهارات دون توقف.

ولفت إلى أن معهد الإدارة العامة يعد صرحاً متميزاً وبيت خبرة عريقاً في مجال التنمية الإدارية، ويعمل باستمرار على تطوير أنشطته وبرامجه المتنوعة بما يستجيب لاحتياجات سوق العمل، مشيداً بدور المعهد في إعداد جيل عصري متميّز يتخذ من روح المبادرة وصناعة الفرص وريادة الأعمال والابتكار والتطور التقني.

وأشار إلى أن رعاية نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن لاحتفاء المعهد بمثابة رسالة تقدير من القيادة الرشيدة لأبنائها واعتزاز بدورهم الوطني، وتحفيز للأجيال بأهمية بذل المزيد من الجهد والعمل للوصول إلى منصات التخرج.

 

 

 



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24