أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

كعكي: واجهنا صعوبات ضخمة للحصول على الرخصة الآسيوية

كعكي: واجهنا صعوبات ضخمة للحصول على الرخصة الآسيوية

▪︎ واتس المملكة

.

أعلي نائب رئيس نادي الاتحاد أحمد عصام كعكي على حصول ناديه على الرخصة الآسيوية.

وكتب كعكي عبر حسابه على موقع “تويتر”:” الحصول على الرخصة الآسيوية مؤشر إيجابي للعمل الذي يتم داخل النادي من الجميع بعد استيفاء كافة المعايير المطلوبة من مختلف الأقسام، نعم كانت هناك صعوبات وتحديات ضخمة خصوصاً في المعيار المالي ولكن الحمد لله أن وفقنا في تلبيتها كإدارة برئاسة أخي أنمار لأجل مستقبل نادينا”.

وقررت لجنة تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي للمحترفين، في اجتماعها الذي انعقد مساء الأحد، الموافقة بالاجماع على منح الرخصة الآسيوية والمحلية للموسم الرياضي 2022 – 2023 إلى 8 أندية.

وحصل كل من (الهلال – الفيحاء – الاتحاد – النصر – الفتح – أبها – العدالة – الباطن)، على الرخصة الآسيوية، وذلك لاستيفائهم المعايير الإلزامية (الرياضية، البنية التحتية، الإدارية، القانونية، والمالية المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كما قررت اللجنة عدم منح أندية (الشباب، التعاون ، الطائي، ضمك ، الاتفاق ، الرائد ، الوحدة ، الخليج)، الرخصة الآسيوية والمحلية للموسم الرياضي 2022-2023م، وذلك لعدم استيفائهم عدداً من المعايير الإلزامية المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24