أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

رونالدو و”الصفقات المحتملة” يحملان آمال النصر بالتتويج الآسيوي

رونالدو و”الصفقات المحتملة” يحملان آمال النصر بالتتويج الآسيوي

▪︎ واتس المملكة

.

ضمن النصر رسميًا المشاركة في دوري أبطال آسيا 2023-2024 وذلك بعدما أعلنت لجنة التراخيص في دوري روشن للمحترفين الإثنين عن قائمة الأندية التي حصلت على الرخصة الآسيوية.

وأعلنت لجنة التراخيص في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حصول 8 أندية على الرخصة الآسيوية، وهي الهلال، والنصر، والاتحاد، والفيحاء، والفتح، وأبها، والعدالة والباطن.

في حين كشفت اللجنة عبر حساب الدوري السعودي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن أن 8 أندية أخرى فشلت في تقديم المستندات المطلوبة التي تتيح لها الحصول على الرخصة، ويأتي في مقدمتها فريق الشباب؛ وهو ما يعني حرمان الفريق من المشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة ومشاركة فريق النصر تلقائيًا في البطولة كبديل عنه.

ويشارك في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بطل دوري روشن وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين “الهلال” بالإضافة إلى النادي صاحب المركز الثاني في الدوري، بالإضافة إلى بطل كأس الملك الموسم الماضي “الفيحاء”.

ومع اقتراب الاتحاد من حسم لقب الدوري فإن النصر كان أمله الوحيد في المشاركة الآسيوية إنهاء الدوري في المركز الثاني وهو ما كان سيواجه بمنافسة شرسة مع الشباب صاحب المركز الثالث الذي يبتعد عن النصر بـ4 نقاط وتجمعهما مباراة حاسمة في الجولات المتبقية، لكن قرار لجنة الترخيص حسم الأمور للنصر الذي ضمن المشاركة حتى لو فقد المركز الثاني على اعتبار استبعاد الشباب من المشاركة.

وتعول جماهير النصر على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل قيادة الفريق في دوري أبطال آسيا ليكتب اللاعب البرتغالي تاريخًا جديدًا له بالإضافة لقيادة الفريق لمجد آسيوي طال انتظاره.

ويضاف إلى ذلك ما تتوقعه الجماهير بشأن إبرام إدارة النادي العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لاسيما في ظل التدعيمات التي ستشهدها كذلك صفوف الهلال والاتحاد.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24