أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام سبورت 24.. الباطن يستقبل الفيحاء في لقاء “الفرصة الأخيرة”

أرقام سبورت 24.. الباطن يستقبل الفيحاء في لقاء “الفرصة الأخيرة”

▪︎ واتس المملكة

.

تنطلق مساء الإثنين منافسات الجولة الـ27 من دوري روشن للمحترفين، حيث يستقبل الباطن على ملعبه ضيفه الفيحاء.

وتمثل المباراة الفرصة الأخيرة تقريبًا للباطن من أجل الحفاظ على فرصه الصعبة للغاية للبقاء، حيث يدخل اللقاء وفي جعبته 18 نقطة في المركز الأخير بفارق 6 نقاط عن مراكز البقاء.

ويدخل الباطن اللقاء منتشيًا بفوزه الثمين والقاتل على الطائي في الجولة الماضية، حيث سيسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، وحال حقق ذلك فإنها ستكون المرة الأولى التي يحقق فيها فوزين متتاليين هذا الموسم.

في المقابل استعاد الفيحاء ذاكرة الانتصارات أخيرًا وذلك بعدما فاز على الفتح في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز 12، لكنه لا يزال في حاجة لمزيد من النقاط لتأمين مقعده في الدوري بعيدًا عن صراع الهبوط.

ويستعرض “سبورت 24” أرقام الفريقين قبل المواجهة رقم 8 بينهما في دوري المحترفين علمًا بأن الفيحاء يتفوق بـ3 انتصارات مقابل انتصارين للباطن بينما ححسم التعادل لقائين.

ولم يخسر الباطن على ملعبه أمام الفيحاء حيث فاز في لقائين وتعادل في لقاء، ويأمل في مواصلة سلسلته الإيجابية على ملعبه أمام الفيحاء من أجل الإبقاء على حظوظه في البقاء.

وخاض الباطن 17 مباراة أمام أندية المجمعة في دوري المحترفين، ويتفوّق بتحقيقه لـ 6 انتصارات مقابل 5 هزائم والتعادل في 6 مباريات، وخسر مرةً واحدة فقط خلال 8 استضافات لهذه الأندية وكانت هذه الخسارة أمام الفيصلي في فبراير 2021.

في المقابل حصد الفيحاء نقطتان فقط من آخر 6 مباريات له خارج أرضه بدوري المحترفين، بعد أن كان قد حقق 3 انتصاراتٍ متتالية في 3 مباريات قبل ذلك بالمسابقة.

واستقبلت شباك الفيحاء 199 هدفًا خلال مشاركاته بدوري المحترفين، ويتطلع لتجنّب استقبال الهدف الـ200 في المسابقة.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24