أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

بالطراز السلماني .. “فيا الرياض” تجربة رفاهية لافتة تتناغم مع رغبات الزوار

بالطراز السلماني .. “فيا الرياض” تجربة رفاهية لافتة تتناغم مع رغبات الزوار

▪︎ واتس المملكة

.

تجربة ترفيهية، وثقافية، وسياحية، عاشت العاصمة الرياض انطلاقتها عبر ” فيا الرياض ” الذي يعزز جاذبية العاصمة وتنوع الخيارات فيها، إذ يشتهر بتصاميمه التي تأتي وفق الطراز السلماني، فضلاً عن مطاعمه ومقاهيه العالمية، وصالات السينما الفخمة، وخدمات الضيافة والتسوق التي يتضمنها .

وبدت لافتة التجربة السينمائية الحديثة التي يوفرها “فيا الرياض”، إذ تضم 7 صالات سينما فاخرة وخاصة، بجانب صالة للحجز الشخصي، مثل صالة طويق التي تزدان بتوافر جلسات أرضية وتصميم تراثي مستوحى من العمارة النجدية الأصيلة، ومستوحاة من رمزية طويق في نفوس السعوديين، بجانب صالة إنترستيلر، وصالة سيكرت جاردن، وصالة أورينت كسبرس، وصالة اڤانت غارد، وصالة وول ستريت، وصالة أوايسس.

فيما تتمتع تلك الصالات بتوافر أحدث التقنيات وشاشات العرض ذات الدقة العالية لكي تتيح تجربة فريدة من نوعها للزائر، وتتراوح أسعارها بنحو 5 آلاف ريال فأكثر، فبعض تلك الصالات، إذ تتضمن صوتيات عالية الجودة، فضلاً عن القاعة الأثرية، بجانب الـ”آفانت غرناد” التي أتاحت تجربة الراحة للمشاهد عبر توفير أسرة النوم.

وفي جنبات “فيا الرياض” بدت أصوات الموسيقى، تتناغم مع الزوار في افتتاحه في اليوم الأول في أحدث وجهة فاخرة في العالم لتجربة الرفاهية المغروسة في التراث السعودي.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24