أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الطيران المدني لـ ” أخبار 24″ : 23 ألف وظيفة جديدة في المنطقة اللوجستية بالرياض

الطيران المدني لـ ” أخبار 24″ : 23 ألف وظيفة جديدة في المنطقة اللوجستية بالرياض

▪︎ واتس المملكة

.

قدّر مسؤول يعمل في هيئة الطيران المدني، ما يمكن أن يعود من وظائف ناتجة عن استهداف 100 شركة، من المفترض أن تكون قد اختارت الرياض مقراً لها.

وتوقع عوض السلمي نائب الرئيس للخدمات اللوجستية والمناطق الاقتصادية الخاصة في هيئة الطيران المدني، استحداث 23 ألف وظيفة، من خلال اختيار عدد من شركات المنطقة اللوجستية في الرياض مقراً لها.

وأكد في تصريحات لـ”أخبار 24“، أن الاستثمارات بالمنطقة اللوجستية المتكاملة، في الصناعات الخفيفة، والخدمات اللوجستية، أمرٌ مثمر، كون هذين القطاعين يُعدان من أكثر القطاعات إسهاماً في خلق الوظائف النوعية في المملكة.

وبيّن السلمي أن جذب المستثمرين النوعيين إليها، سيسهم في خلق وظائف نوعية، وهو الأمر الذي يُعد أحد الأهداف الأساسية للمنطقة اللوجستية المتكاملة.

واختار عدد من الشركات، العاصمة الرياض مقراً لها، وموقعاً لإدارة عملياتها، وذلك ضمن خطة المملكة لتعزيز استثمارات الشركات الأجنبية المباشرة، في جذب كبرى الشركات العالمية، العاملة في قطاع الخدمات، وقطاع التجارة الإلكترونية.

وتأتي تلك الخطوة وفقاً للإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية والإستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران، وترمي للإسهام بتطوير ونمو هذا القطاع الحيوي والمهم، وتعزيز دوره في دعم الناتج المحلي، ودفع مسيرة الاقتصاد الوطني، ضِمن توجهات رؤية المملكة.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24