أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

طريق الأهلي للعودة إلى روشن يصطدم بـ “شيخ الأحساء”

طريق الأهلي للعودة إلى روشن يصطدم بـ “شيخ الأحساء”

▪︎ واتس المملكة

.



يدخل الأهلي، مساء الأربعاء، اختبارًا حاسمًا في مهمته نحو العودة إلى دوري روشن للمحترفين، وذلك عندما يحل ضيفًا على هجر في أبرز مباريات الجولة 30 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

ويتوقع أن يحظى الأهلي بدعم جماهيري كبير – كما جرت العادة خلال كل المباريات التي خاضها الفريق خارج ملعبه هذا الموسم – حيث ستتنقل جماهير من المنطقة الغربية إلى الشرقية دعمًا للفريق في مباراة ينشد من خلالها “الراقي” حسم عودته رسميًا إلى دوري الأضواء.

ويحل الأهلي في وصافة دوري يلو بفارق الأهداف عن الأخدود ولكل منهما 62 نقطة، فيما يبتعد الأهلي عن الفيصلي صاحب المركز الخامس بفارق 12 نقطة، ما يعني أن فوزه غدًا على هجر يعني صعوده رسميًا إلى دوري روشن دون النظر لنتائج الفيصلي، حيث يتفوق الأهلي أمامه بفارق المواجهات المباشرة بالفوز في المجمعة والتعادل في جدة.

وتتأهل الأندية أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دوري روشن للمحترفين وذلك لأول مرة حيث تم منذ أبريل الماضي إقرار زيادة أندية دوري المحترفين انطلاقًا من موسم 2023-2024 لتضم 18 فريقًا بدلًا من 16، على أن يهبط فريقان من دوري الكبار هذا الموسم.

في المقابل يسعى هجر “شيخ الأحساء” لاستعادة انتصاراته بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الخلود والتي جاءت بعد التعثر بالتعادل أمام القيصومة، ليستقر الفريق في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة بفارق 7 نقاط عن مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، ويأمل في تجنب الخسارة الثانية التي قد تدخله في نفق مظلم يؤدي به إلى دائرة الخطر في الجولات الأخيرة الحاسمة.

وتقام المباراة عند الساعة الثامنة والربع من مساء الأربعاء على ملعب نادي هجر، علمًا بأن مباراة الدور الأول حسمها الأهلي بالفوز 3-1.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24