بسبب احتفاله المثير أمام توتنهام.. كلوب يتوقع عقوبة من الاتحاد الإنجليزي

بسبب احتفاله المثير أمام توتنهام.. كلوب يتوقع عقوبة من الاتحاد الإنجليزي

▪︎ واتس المملكة

.

قال مدرب ليفربول يورجن كلوب إنه يتوقع عقوبة بسبب طريقة احتفاله على خط التماس بالفوز 4-3 على توتنهام هوتسبير يوم الأحد وكذلك بسبب تعليقاته بعد المباراة ضد الحكم بول تيرني.

وحصل كلوب على بطاقة صفراء بسبب طريقة احتفاله بهدف الفوز الذي سجله ديوجو جوتا في الدقيقة 94 بعد أن ركض باتجاه الحكم الرابع جون بروكس في ملعب آنفيلد حيث أصيب المدرب الألماني خلال الواقعة.

وبعد المباراة، اتهم كلوب الحكم تيرني بأنه يحمل “ضغينة” ضد ليفربول لكن لجنة الحكام قالت إنها على علم بتعليقات المدرب الألماني مشيرة إلى وجود تسجيلات لحكام الدوري الممتاز في كل المباريات عبر نظام التواصل.

وقال كلوب للصحفيين اليوم الثلاثاء قبل مواجهة فولهام غدا الأربعاء “ربما أتوقع عقوبة لأن الحكام يعتقدون أنني شككت في نزاهتهم لكني كنت أعبر وقتها عن مشاعري فقط.

وأضاف: ” ما كان يجب أن يحدث هذا الأمر على الإطلاق. غلبتني المشاعر بسبب الغضب ولهذا السبب احتفلت بهدف الفوز بهذه الطريقة”.

وتابع : “لم أستطع الاقتراب من الحكم الرابع ولم أرغب في الاقتراب منه. أصبت بشد عضلي. حاولت كبح مشاعري لكن الأمر لم ينجح”.

وقال كلوب إنه لم يكن يتوقع حصوله على بطاقة حمراء لكنه أضاف أن تيرني كان يعتقد خلاف ذلك.

وأضاف :”توقعت البطاقة الصفراء وقال لي: إنها بالنسبة لي بطاقة حمراء، ولكن بسببه (المسؤول الرابع) فهي صفراء. أشهر لي بطاقة صفراء وهو يبتسم في وجهي. هذا كل ما في الموضوع”.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

Scroll to Top