أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

خيارات الأجانب تشعل غضب جماهير الهلال ضد دياز

خيارات الأجانب تشعل غضب جماهير الهلال ضد دياز

▪︎ واتس المملكة

.

سادت حالة من الغضب بين جماهير الهلال على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعادل فريقهم أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني 1-1 في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وحمّل قطاع من جماهير الهلال المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز مسؤولية تعثر الفريق وظهوره بشكل باهت أمام الفريق الياباني بسبب اختياراته للثلاثي الأجنبي بجانب الكوري الجنوبي يانغ هيون سوو.

وتقضي لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمشاركة 4 لاعبين أجانب فقط مع كل فريق شريطة أن يكون بينهم لاعب آسيوي، الأمر الذي دفع دياز لاختيار الثلاثي موسى ماريغا، أوديون إيغالو وميشايل دلغادو فيما استغنى عن الثلاثي الآخر أندري كاريلو، غوستافو كويلار ولوسيانو فييتو.

واعتبرت الجماهير أن تخلي دياز عن ثلاثي الوسط الأجنبي بالكامل أثر سلبًا على سيطرة الفريق على منطقة وسط الملعب التي سيطر عليها الفريق الياباني بفضل الدفاع المتقدم الذي اعتمد عليه خلال المباراة ليشكل من خلاله خطرًا على دفاع الهلال وهو ما أسفر عن هدف التعادل.

وسيخوض الهلال لقاء الإياب مع أوراوا يوم السبت المقبل في اليابان بفرصة الفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف، علمًا بأنه سيدخل المباراة محرومًا من نجمه سالم الدوسري الذي تلقى البطاقة الحمراء خلال مباراة اليوم.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24