وزارة التجارة تغرم المشاهير منصور الرقيبة و أحمد السيف ٥٠٠ ألف ريال .. التفاصيل

▪︎ واتس المملكة

.

نشرت وزارة التجارة اليوم الخميس قرارين بحق 2 من المشاهير، خالفا نظام التجارة الإلكترونية لنشرهما إعلانات على “سناب شات” عن منتج القهوة تضمنت تضليلاً وخداعًا للمستهلكين، وتغريمهما بـ 500 ألف ريال وهم :-

المخالف الأول
منصور علي سليمان الرقيبة
“سعودي الجنسية”

العقوبات:
1- غرامة مالية (200,000) ريال.
2- إيقافه عن مزاولة الإعلان التجاري الإلكتروني لمدة شهرين.
3- نشر القرار الصادر عن لجنة النظر في مخالفات نظام التجارة الإلكترونية.

المخالف الثاني

أحمد سليمان محمد السيف
“سعودي الجنسية”

العقوبات:
1- غرامة مالية (300,000) ريال.
2- إيقافه عن مزاولة التجارة الإلكترونية لمدة شهرين.
3- نشر القرار الصادر عن لجنة النظر في مخالفات نظام التجارة الإلكترونية.

و هذا هو الفيديو الذي تم به تضليل و خداع المستهلكين

زر الذهاب إلى الأعلى