أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الكلاسيكو الثاني للهولندي.. تعرف على ماكيلي حكم موقعة الاتحاد والهلال

الكلاسيكو الثاني للهولندي.. تعرف على ماكيلي حكم موقعة الاتحاد والهلال

▪︎ واتس المملكة

.

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأحد، عن تكليف طاقم تحكيم هولندي بقيادة الدولي “داني ماكيلي” لقيادة الكلاسيكو المرتقب الليلة بين الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيسجل “ماكيلي” حضوره رقم 15 في الملاعب السعودية، إذ سبق له قيادة 14 مباراة بينها 9 مباريات في الدوري، 3 في كأس السوبر ومباراتين في كأس الملك، كما أنها ستكون المرة الثانية الذي ستقود فيها صافرته كلاسيكو الاتحاد والنصر، حيث سبق لـ “ماكيلي” أن أدارت صافرته كلاسيكو الاتحاد والهلال وذلك في 21 فبراير 2019 في دوري المحترفين، ويومها فاز الهلال بثنائية نظيفة.

كما أدار ماكيلي مباراة الفيصلي والأهلي في نصف نهائي نسخة 2018 والتي حسمها الفيصلي بالفوز بهدف نظيف في مباراة شهدت طرد لاعب الأهلي حمدان الشمراني في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، وأدار كذلك واحدة من المباريات التي لن تنسى في تاريخ البطولة وذلك في نسخة 2019 عندما أمطر التعاون شباك الهلال بخماسية نظيفة في نصف النهائي.

وقاد الحكم الهولندي البالغ من العمر 40 عامًا 9 مباريات في دوري المحترفين بينها 6 في موسم 2018-2019 أبرزها كلاسيكو 2019 وديربي الشباب والهلال الذي حسمه الأخيرة بهدف نظيف.

وأدار ماكيلي 3 مباريات في كأس السوبر السعودي آخرها تلك التي جمعت الاتحاد مع النصر في يناير الماضي في نصف النهائي، ويومها حسم الاتحاد المواجهة بالفوز بنتيجة 3-1، كما أدار سوبر الهلال والفيصلي 2021 الذي حسمه الهلال بركلات الترجيح.

يذكر أن ماكيلي أدار مباراتين في كأس العالم 2022، حيث قادت صافرته مباراة إسبانيا ضد ألمانيا، وبولندا ضد الأرجنتين، فيما كان قد أدار 4 مباريات في يورو 2020 أبرزها اللقاء الافتتاحي بين إيطاليا وتركيا، ونصف النهائي بين إنجلترا والدنمارك.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24