أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

“سلمان للإغاثة” يواصل دعم المتضررين بأطنان من الغذاء والدواء

“سلمان للإغاثة” يواصل دعم المتضررين بأطنان من الغذاء والدواء

▪︎ واتس المملكة

.

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية جهوده المباركة لإعانة المحتاجين بعدد من الدول ضمن خططه العاجلة في مناطق مختلفة من العالم، بالغذاء والأدوية.

سوريا ولبنان

ووزع المركز 46 طناً موادَّ غذائية للمحتاجين في عرسال اللبنانية، و41 ألف كيس طحين في حلب وإدلب السوريتين، استفاد منها 246 ألف فرد، وسلم 253.5 طن من السلال الغذائية للّاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا في بيروت، وصيدا، وصور، وحاصبيا، والبقاع الأوسط والغربي في لبنان

الصومال والنيجر

كما وزَّع 9 آلاف كيس دقيق في كسمايو الصومالية، استفاد منها 54 ألف فرد، بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي، و3.2 ألف كيس أرز في هرجيسا استفاد منها 19 ألف شخص، و600 سلة للمتضررين من الجفاف، و29 طنًا من الأغذية في النيجر.

اليمن

ووزَّع المركز 127 طناً من السلال الغذائية في مديريات ميدي، وحرض، وحيران، وعبس بمحافظة حجة، استفاد منها 16 ألف شخص، إضافة إلى 111 طنا في مديرية البريقة بمحافظة عدن.

بنجلاديش

كما وزَّع 780 حقيبة إيوائية للمتضررين من الفيضانات في منطقة كنفاني غنج في بنغلاديش، استفاد منها 4.6 ألف فرد، ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة.

خدمات طبية

من جهة أخرى واصل مركز الغسيل الكلوي بمديرية الغيضة في محافظة المهرة اليمنية تقديم خدماته الطبية للمستفيدين بدعم سخي من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حيث استقبل المركز خلال مارس الماضي 139 مريضًا بينهم 49 مريضًا حصلوا على 414 جلسة غسيل كلوي بينما تلقى 90 مريضًا خدمات المعاينة والفحوصات الطبية.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24