أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

توخيل: ماني أخطأ في واقعة ساني لكن الأزمة انتهت

توخيل: ماني أخطأ في واقعة ساني لكن الأزمة انتهت

▪︎ واتس المملكة

.

قال توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة إن ساديو ماني تقبل تبعات اشتباكه مع زميله في الفريق ليروي ساني بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا وإن القصة أغلقت وانتهت الآن.

وأعلن بايرن تغريم الدولي السنغالي وغيابه عن مواجهة هوفنهايم بالدوري المحلي غدا السبت ضمن عقوبة إيقاف لمباراة واحدة بعدما اشتبك مع ساني عقب الخسارة 3-صفر أمام سيتي في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي.

وتعرض ساني لقطع في الشفة خلال المشاجرة وتدخل بعض الزملاء للفصل بين اللاعبين الذين دخلا في مشادة في الملعب أيضا في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي: “أنا أول المدافعين عن ساديو. عرفته لفترة طويلة وأعرف أنه محترف على أعلى المستوى. إنه تجسيد لكرة القدم الخالصة. يحظى بثقتي الكاملة بعد الخطأ الذي ارتكبه. يرتكب الجميع الأخطاء. خالف قواعد التصرف في الفريق. هذا واضح”.

واشتكى ماني، الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي مرتين والذي انضم إلى بايرن العام الماضي، من طريقة الجناح الألماني في الحديث معه بعد الخسارة في استاد الاتحاد.

وتدرب اللاعبان سويا أمس الخميس في وقت يسعى فيه بايرن لاستعادة الاستقرار بعد بضعة أسابيع عصيبة شهدت خروجه من كأس ألمانيا على يد فرايبورج.

ويتصدر بايرن الدوري الألماني بفارق نقطتين فقط عن أقرب منافسيه قبل سبع جولات على نهاية المسابقة.

ويستضيف بايرن منافسه مانشستر سيتي إيابًا يوم الأربعاء المقبل.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24