أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

فهد الهريفي يتحدث عن: قصة اعتزاله المبكرة.. وحقيقة انضمامه للمنتخب بـ “الواسطة”

فهد الهريفي يتحدث عن: قصة اعتزاله المبكرة.. وحقيقة انضمامه للمنتخب بـ “الواسطة”

▪︎ واتس المملكة

.

تحدث لاعب النصر السابق فهد الهريفي عن كواليس قصة اعتزاله المبكرة رغم تألقه مع الفريق في تلك الفترة، بالإضافة إلى حقيقة انضمامه للمنتخب بـ “الواسطة”.

وقال الهريفي عبر برنامج “ذات مع سامي الجابر”: أنا ويوسف الثنيان كنا كبش فداء لمسؤول إداري تسبب في فوضى بالمنتخب في عام 1992″.

وأضاف:” كان هناك مسؤول تسبب في وجود عدم انضباط داخل المنتخب، وكثرت الايقافات في عهده، رغم اننا وصلنا الى نهائي كاس اسيا 1992 وخسرنا النهائي أمام اليابان”.

وتابع:” قولت له الشارع الرياضي ينتظر لتحقيق اللقب، وكنت هداف اسيا البطولة، واعلنت اعتزالي بعدها بسبب غضبي في هذا التوقيت”.

وواصل:” كنا نستطيع تحقيق الكأس وكان جيل قوي وجميل،وخسرنا في نهائي كأس العرب ووصلنا لنهائي كأس القارات وخسرنا أمام الأرجنتني، وخسرنا نهائي كأس آسيا ايضا”.

وردا على عودته للمنتخب في عام 1994، علق قائلا: “رغم انى كنت متألق وكنت نجم خرج البعض بمقولة انضمامي بسبب “الواسط”، والسبب الحقيقي انني استحقت ذلك، لكنها فهمت بطريقة اخرى وكان معي 5 لاعبين اخرين ولم أكن انا فقط”.

وتابع: “لو كان قرار خطأ هو قرار اعتزالي وانا في قمة مجدي، لكن كان له أسبابه وكان في ضغوطات كثيرة في تلك الفترة، بعد هذه السنوات كنت اشعر استطيع استكمال مسيرتي.

وأتم:” الأمير فيصل بن فهد قال لي يا تجلس في نادي النصر يا تجلس في بيتك، انت لاعب مشهور ولك نجوميتك”.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24