أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الهلال Vs النصر.. قطبا العاصمة والصراع الأعظم

الهلال Vs النصر.. قطبا العاصمة والصراع الأعظم

▪︎ واتس المملكة

.

ارتبط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤخرًا بالانتقال إلى صفوف فريق الهلال، في صفقة قياسية، على غرار تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو.

ويبدو أن نادي الهلال لن يكون وحيدًا في سباق خطف النجم الذي توج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم قطر 2022، حيث اقتحم النصر سباق التعاقد مع البرغوث، لصفوف فريقه بقوة الفترة المقبلة، حسبما ألمح رئيس النصر مسلي آل معمر، بأنهم سيُفكرون بالتعاقد مع بطل العالم.

وبعد أن تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو خلال يناير الماضي، بعقد حتى صيف 2025، في صفقة خيالية، ويُحاول الهلال جاهدًا للفوز بتوقيع ميسي وإقناعه برفض باريس سان جيرمان وبرشلونة والدوري الأمريكي والعودة لمنافسة الدون البرتغالي في الدوري السعودي.

وأشارت مصادر، إلى أن نادي الهلال قدم عرضًا رسميًا خلال الساعات الماضية للنجم ليونيل ميسي، تضمن كافة المزايا المقررة للاعب، ويلبي مطالب النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022. كما أوضحت مصادر أخرى أن الهلال قدم عرضًا لميسي براتب يزيد عن 400 مليون يورو في العام.

في المقابل خرج رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، في فيديو مثير مع طفل نصراوي صغير، وقد طلب الطفل من الرئيس النصراوي التعاقد مع ميسي لرؤيته مع رونالدو بقميص النصر، فأجابه “أنت لديك رونالدو أفضل لاعب في العالم، تريد ميسي؟ نفكر بالموضوع إن شاء الله”.

وستكون إمكانية جمع الأسطورتين في الدوري السعودي، حدثا رياضيا عالميا، تعززها أنباء عن عدم رغبة ميسي التجديد لباريس سان جيرمان، فهل ينجح الزعيم والعالمي في الظفر بضم الرغوث الأرجنتيني؟.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24