رئيس نادي نابولي يُعلن غياب نجم فريقه عن مواجهة ميلان

▪︎ واتس المملكة

.

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لورينتس، غياب المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لمدة أسبوعين.

وكان أوسيمين قد تعرض لإصابة عضلية مع منتخب نيجيريا خلال التوقف الدولي.

ويستعد فريق نابولي لمواجهة نظيره ميلان، مساء يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى