أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

40 مليونا وغرامة شهرية.. تفاصيل القرار النهائي في قضية الاتحاد وبريجوفيتش (فيديو)

40 مليونا وغرامة شهرية.. تفاصيل القرار النهائي في قضية الاتحاد وبريجوفيتش (فيديو)

▪︎ واتس المملكة

.

أفاد الخبير القانوني الرياضي أحمد الشيحي بالقرار النهائي في قضية اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش ضد ناديه السابق الاتحاد.

وقال الشيحي عبر قناة “SSC TV” : “اللاعب بريجوفيتش كلف نادي الاتحاد مبالغ تجاوزت 100 مليون ريال ورفع 3 قضايا على النادي، حيث كان يتضمن عقده راتب شهري يصل إلى مليون ونصف ريال ومكافات إذا سجل الهدف رقم 12 يحصل على نصف مليون و نصف مليون آخر إذا سجل الهدف رقم 15 وكذلك مكافآت لصناعة الأهداف وتذاكر طيران ذهاب وعودة من 8 إلى 10 تذاكر بالموسم “.

وأضاف “الاتحاد قام بفسخ عقد اللاعب لسبب مشروع من وجهة نظر النادي وهى أن اللاعب تراجع في اللحظة الأخيرة عن توقيع مخالصة مالية بعدما اتفق الطرفين خاصة أن الأمر كان في نهاية فترة التسجيل. في المقابل أوضح بريجوفيتش أن الاتحاد كان يتبع سياسة التطفيش معه وضم اللاعب إيجور كورنادو مقابل 45 مليون ريال ما يعني أنه يملك الأموال اللازمة لدفع عقده”.

وتابع “حكم الفيفا أقر دفع نادي الاتحاد 42 مليون ريال إصافة إلى 175 الف ريال تتكرر شهريا، لكن محاميا نادي الاتحاد تمكنا من الخروج دون عقوبة رياضية تتعلق بمنع التسجيل وهذا شيء إيجابي”.

وواصل ” القضية ذهبت إلى الاستئناف وصدر القرار النهائي من محكمة التحكيم الرياضي (كاس) وتم تخفيض المبلغ إلى 40 مليونا إضافة إلى 166 ألف ريال شهريا وأصبحت القضية ملزمة لنادي الاتحاد الذي لن يتمكن من التسجيل في الفترة الصيفية قبل تسويتها”.

واختتم “نادي الاتحاد نجح في رفع عقوبتين لدي الفيفا وهناك 3 عقوبات أخرى سيتم رفعها خلال 5 أيام وبالتالي نادي الاتحاد انتهى من جميع قضاياه لدى الفيفا ويبقى فقط تسوية قضيتي بريجوفيتش وسانوجو الذي صدر بهما حكما”.

وكان نادي الاتحاد قد فسخ تعاقده مع بريجوفيتش بعدما فشل اللاعب في إثبات قدراته مع الفريق.

 

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24