أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام “سبورت 24”.. تفوق كاسح للهلال أمام الاتفاق

أرقام “سبورت 24”.. تفوق كاسح للهلال أمام الاتفاق

▪︎ واتس المملكة

.

يستقبل الهلال ضيفه الاتفاق، مساء السبت، في مهمة مواصلة الانتصارات في دوري روشن، والاقتراب من مراكز الصدارة.

ويدخل الهلال المباراة التي تأتي لحساب الجولة 21 منتشيًا بانتصارين ثمينين، الأول على التعاون في الجولة الماضية برباعية نظيفة، والثاني فوزه على الفتح وتأهله إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليضرب موعدًا ناريًا مع الاتحاد، علمًا بأنه يحل في المركز الرابع برصيد 36 نقطة بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر مع تبقي مؤجلتين للهلال.

في المقابل يسعى الاتفاق لمواصلة نتائجه الإيجابية بعدما حصد 4 نقاط في آخر جولتين معوضًا خسارته ثلاث مباريات متتالية، ليرتقي للمركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة.

ويستعرض “سبورت 24” أرقام الفريقين قبل المواجهة الـ26 بينهما في دوري المحترفين، إذ شهدت المواجهات الـ25 السابقة بينهما تفوقًا لافتًا للهلال بـ17 انتصار مقابل انتصارين فقط للاتفاق، فيما حضر التعادل في 6 لقاءات.

ولم يخسر الاتفاق أمام أي منافس في دوري المحترفين أكثر من خسارته أمام الهلال (17) بما في ذلك خسارته في آخر 8 مواجهات على التوالي بنتيجةٍ إجمالية (5-20).

كما لم يُسجل الاتفاق أي هدف خلال آخر 4 مواجهات أمام أندية الرياض، مباراتين منهما أمام الهلال، وفي حالة عدم التسجيل في المباراة المُقبلة سيسجل أطول سلسلة عدم تسجيل أمام هذه الفرق في تاريخ دوري المحترفين.

في المقابل خسر الهلال في آخر مباراة على أرضه أمام الفتح بنتيجة 1-2 في دوري المحترفين، لكن الفريق لم يخسر مباراتين متتاليتين على أرضه منذ ديسمبر 2021، عندما خسر من النصر 0-2 والفتح بنتيجة 2-3 على التوالي.

ولم يخسر الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال أيةً مباراة أمام الاتفاق في تاريخ مواجهاته بدوري المحترفين خلال 4 مواجهات (ف2 ت2)، وتلقى فريقه أمامهم هدفًا واحدًا فقط خلال هذه المواجهات.

ويتطلع لاعب الهلال عبدالله الحمدان للمشاركة رقم 50 كلاعب بديل في دوري المحترفين خلال الموسم الحالي، حيث شارك اللاعب في 49 مباراة كبديل في المسابقة حتى الآن 25 مباراة على أرضه و24 مباراة خارج أرضه.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24