أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام “سبورت 24”: التاريخ ينحاز للنصر أمام أبها.. ورونالدو يبحث عن أول أهدافه في مرسول بارك

أرقام “سبورت 24”: التاريخ ينحاز للنصر أمام أبها.. ورونالدو يبحث عن أول أهدافه في مرسول بارك

▪︎ واتس المملكة

.

يلتقي النصر مع ضيفه أبها في ثاني مواجهة بينهما خلال 5 أيام فقط، حيث تجمعهما مباراة السبت لحساب الجولة 21 من دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد مواجهتهما الثلاثاء الماضي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويسعى النصر لتكرار تفوقه أمام أبها بعد الفوز عليه في ربع نهائي كأس الملك، وهو فوز سيسعيد للفريق توازنه في الدوري، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الاتحاد الذي انتزع الصدارة من النصر بفارق نقطة وحيدة.

في المقابل يبحث أبها عن رد الاعتبار بعد الهزيمة الأخيرة أمام النصر، وكذلك إيقاف نزيف النقاط في الدوري إذ اكتفى بنقطة وحيدة في آخر 5 مباريات والتي حصدها في الجولة الماضية أمام الفتح بعد 4 هزائم متتالية.

ويحل النصر في المركز الثاني برصيد 46 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد صاحب الصدارة، فيما يحل أبها في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة.

ويستعرض “سبورت 24” أرقام الفريقين قبل المواجهة العاشرة بينهما في دوري المحترفين، حيث تفوق النصر في 5 مواجهات سابقة مقابل انتصارين لأبها، فيما حسم التعادل مباراتين.

وحقق النصر الفوز في آخر 7 مواجهات أمام أندية عسير في دوري المحترفين، كما أنه سجل في جميع المواجهات التي جمعته بأندية عسير باستثناء مواجهة وحيدة حسمها التعادل السلبي أمام أبها في أبريل 2009.

في المقابل لم يفز أبها في آخر 9 مباريات له أمام أندية الرياض مكتفيًا بتعادلين و7 هزائم.

وخسر النصر في آخر مباراة له أمام الاتحاد في دوري المحترفين بنتيجة 0-1، لكن الفريق لم يخسر في مباراتين متتاليتين خلال 60 مباراة متتالية قبل ذلك، وخسر حينها أمام (الشباب 0-4) و(القادسية 0-1).

وسيسجل لاعب أبها سعد بقير مباراته رقم 100 في دوري المحترفين سجل خلالها 31 هدفًا وصنع 23، وهو أول لاعب يصل لهذا العدد من المباريات مع أبها في تاريخ دوري المحترفين.

ويبحث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن أول هدف له بقميص النصر حيث أن جميع أهداف الثمانية في الدوري كانت خارج الأرض أمام الوحدة، ضمك والفتح.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24