أخصر السهام يصل إلى تايوان

▪︎ واتس المملكة

.

وصلت بعثة المنتخب السعودي للسهام إلى تايبييه – تايوان فجر اليوم؛ وذلك لخوض منافسات بطولة كأس آسيا للسهام – المرحلة الأولى.

وكان منتخب السهام قد أقام معسكراً في الرياض الأسبوع الماضي استعداداً للبطولة، إلى جانب منافسات مختلفة ضمن التدريبات قد أجراها اللاعبون واللاعبات في فئتي القوس الأولمبي والقوس المركب، كفردي وفرق وفرق مختلطة رجال وسيدات.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى