أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

اجتماعي / خيرية صعوبات التعلم تشارك في المعرض الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل

اجتماعي / خيرية صعوبات التعلم تشارك في المعرض الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل

▪︎ واتس المملكة

.




الرياض 21 شعبان 1444 هـ الموافق 13 مارس 2023 م واس
تشارك الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم في فعاليات المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل الذي يقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة 21 – 23 شعبان 1444 بحضور عدد كبير من المختصين والمهتمين بقضايا ذوي الإعاقة من جميع أنحاء العالم.
وأوضحت عضو مجلس الإدارة والمشرفة على مشاركة الجمعية في المعرض فردوس أبو القاسم أن هذه المشاركة تمثل أحد أهداف الجمعية الساعية إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية والمجتمعية مع الجهات ذات العلاقة و إبراز الجهود المقدمة لذوي الإعاقة بشكل عام ولذوي صعوبات التعلم وأسرهم والمختصين والمختصات على وجه الخصوص. موجهة الدعوة لزيارة الجناح والاطلاع على الخدمات والبرامج التي تقدمها الجمعية.
من جهته ذكر عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الأنشطة والبرامج بالجمعية فهد المريشد أن مشاركة الجمعية تأتي في سياق تفعيل برامجها وأنشطتها المستمرة وضمن مسؤوليتها المجتمعية الساعية إلى نشر ثقافة الاهتمام بشؤون ذوي الإعاقة، وتعزيز الجانب التوعوي و الاستشاري والإرشادي؛ وتقديم البرامج والأنشطة الهادفة لإبراز حقوقهم، ومسؤولية المجتمع تجاههم.
وأضاف أن هذه المشاركة فرصة للتعريف بالخدمات والتعرف على التجارب والممارسات الدولية في المجال والاطلاع على أحدث التقنيات والتطورات للأشخاص ذوي الإعاقة التي تمكنهم من التوافق مع متطلبات الحياة، وتنمية قدراتهم للاعتماد على أنفسهم، ومثمناً الرعاية والدعم الكبير الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة لذوي الإعاقة سعياً لحصولهم على حقوقهم والإسهام في بناء مجتمع راقٍ يخدم ذوي الإعاقة بشكل متكامل ومتجانس.
//انتهى//
15:00ت م
0120


www.spa.gov.sa/w1869037

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source spa.gov