أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

مبابي ينقذ باريس سان جيرمان من السقوط في فخ بريست

مبابي ينقذ باريس سان جيرمان من السقوط في فخ بريست

▪︎ واتس المملكة

.

أنقذ نجم كرة القدم الفرنسية كيليان مبابي فريقه باريس سان جيرمان من خيبة جديدة عندما سجل له هدف الفوز في مرمى بريست 2-1 في الدقيقة الاخيرة السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري المحلي.

وابتعد سان جيرمان الذي خرج من مسابقة كأس فرنسا بخسارته أمام غريمه التقليدي مرسيليا الشهر الماضي، بفارق 11 نقطة عن الأخير الذي يستضيف ستراسبورغ الأحد.

وحمل مبابي شارة القائد في غياب المدافعين البرازيلي ماركينيوس وبريسنل كيمبيمبي بسبب الإصابة التي أبعدت أيضا المدافع الدولي المغربي أشرف حكيمي عن مباراة اليوم.

ودخل سان جيرمان المباراة وهو يجر وراءه خيبة أمل الخروج من الدور ثمن النهائي من دوري ابطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ الذي تغلب عليه ذهابا 1-صفر وإيابا 2-صفر.

وكانت الفرصة الاولى في المباراة لسان جيرمان عندما مرر الإسباني فابيان رويس الكرة داخل المنطقة أخطأها الارجتيني ليونيل ميسي قبل أن يسددها الإسباني كارلوس سولر قوية وكان في طريقها الى الزاوية العليا لكن حارس بريست ماركو بيزو أبعدها ببراعة في الدقيقة 11.

لكن بيزو ارتكب خطأ عندما اخطأ في التعامل مع كرة قوية سددها مبابي من 30 مترا فتيهأت امام سولر الذي تابعها في سقف الشباك في الدققة (36) مسجلا هدفه الثالث منذ انتقاله من فالنسيا مطلع الموسم الحالي.

ولم ينعم فريق العاصمة بتقدمه طويلا لأن بريست رد بهدف التعادل بواسطة فرانك هونورا الذي سدد في شباك الحارس الايطالي جانلويجي دوناروم في الدقيقة 43 من عمر اللقاء..

وتوقفت المباراة بضع دقائق بعد إلقاء جمهور بريست مفرقعات نارية ما تسبب بدخان كثيف حجب الرؤية.

وعندما كانت المباراة تسير نحو التعادل، كسر مبابي مصيدة التسلل بعد تمريرة متقنة من ميسي فانفرد بالحارس ورواغه وسجل في المرمى الخالي في الدقيقة الأخيرة.

والهدف هو التاسع عشر لمبابي في الدوري هذا الموسم فتساوى في صدارة ترتيب الهدافين مع مهاجم ليل الكندي جوناثان ديفيد الذي سجل ثلاثية في مرمى ليون (3-3) الجمعة الماضي في افتتاح الجولة.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24