حصاد “روشن 20”.. الاتحاد يخطف الصدارة.. والهلال يقتحم المربع الذهبي

حصاد "روشن 20".. الاتحاد يخطف الصدارة.. والهلال يقتحم المربع الذهبي

▪︎ واتس المملكة

.

اختتمت، السبت منافسات جولة “يوم العلم” – الجولة 20 – من دوري روشن للمحترفين، والتي شهدت نتائج أشعلت الصراع سواء على مستوى القمة أو البقاء.

وحسم الاتحاد قمة الدوري بعد فوزه على ضيفه النصر بهدف نظيف، ليعتلي الصدارة برصيد 47 نقطة، فيما تراجع النصر للمركز الثاني برصيد 46 نقطة.

واستعاد الشباب توازنه بعد فوزه الثمين على الفيحاء بنتيجة 3-2 ليرفع رصيده إلى 43 نقطة بفارق 4 نقاط عن الصدارة.

وأوقف الهلال نزيف النقاط محققًا أكبر انتصارات الجولة بالفوز على مضيفه التعاون برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة ليرتقي للمركز الرابع مع تبقي مباراتين مؤجلتين في جعبته، حال الفوز فيهما فإنه سيقلص الفارق مع الصدارة إلى 5 نقاط.

في المقابل توقف رصيد التعاون عند 34 نقطة ليتراجع إلى المركز الخامس.

وفرط الفتح في تحقيق ريمونتادا مكتملة أمام مضيفه أبها مكتفيًا بالعودة من التأخر 0-2 إلى تعادل بهدفين لكل منهما، حيث أهدر لاعبه مراد باتنا ركلة جزاء في الوقت القاتل، ليرفع الفتح رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد أبها إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعاد ضمك من ملعب مضيفه الطائي بفوز ثمين بنتيجة 3-1 ليرفع رصيده إلى 25 نقطة مرتقيًا إلى المركز السابع، بفارق الأهداف عن الطائي الذي تراجع للمركز الثامن.

واستعاد الرائد سكة الانتصارات بعد تغلبه على مضيفه العدالة بثلاثية نظيفة رافعًا رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع، فيما توقف رصيد العدالة عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

وسجل الباطن انتصاره الثاني هذا الموسم، وتغلب على ضيفه الخليج بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في رحلته الصعبة نحو النجاة من الهبوط، إذ يحل في المركز الأخير بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه وهو الخليج الذي توقف رصيده عند 16 نقطة.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الاتفاق مع الوحدة، ليرفع الاتفاق رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما ارتفع رصيد الوحدة إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

وشهد الجولة تسجيل 24 هدفًا بمعدل 3 أهداف في المباراة الواحدة، فيما اقترب النيجيري أوديون إيغالو من صدارة الهدافين بعدما سجل ثنائية أمام التعاون رفع بها رصيده إلى 11 هدفًا.

ويتصدر أندرسون تاليسكا لاعب النصر قائمة الهدافين برصيد 13 هدفًا بفارق هدف وحيد عن كل من كارلوس جونيور لاعب الشباب وعبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد.

وشهدت الجولة احتساب 4 ركلات جزاء بينها 3 في مباراة واحدة وهي مباراة أبها والفتح حيث احتسب للفتح 3 ركلات سجل مراد باتنا اثنين منها قبل أن يهدر الثالثة، فيما جاء ركلة الجزاء الرابعة في المباراة الاتفاق مع الوحدة وسجلها بنجاح لاعب الاتفاق روبين كايسون.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

Scroll to Top