أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

إنتر ميلان يفوز على ليتشي بثنائية.. ويعزز موقعه في المربع الذهبي بالدوري الإيطالي

إنتر ميلان يفوز على ليتشي بثنائية.. ويعزز موقعه في المربع الذهبي بالدوري الإيطالي

▪︎ واتس المملكة

.

حقق إنتر ميلان فوزا سهلا 2-صفر على ضيفه ليتشي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد ليحكم قبضته على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

واستعاد إنتر، الذي خسر 1-صفر على ملعب بولونيا الأسبوع الماضي والتي أنهت آماله الضعيفة في الفوز باللقب، المركز الثاني برصيد 50 نقطة من 25 مباراة.

ويتقدم إنتر بنقطتين عن لاتسيو ثالث الترتيب وثلاث عن ميلان صاحب المركز الرابع لكنه لا يزال متأخرا بفارق 15 نقطة عن نابولي المتصدر.

وحافظ الحارس أندريه أونانا على مرمى أصحاب الأرض من استقبال هدفا في الدقيقة 17 حين مر آسن سيساي مهاجم ليتشي من الدفاع وسدد نحو القائم الأيمن من عند حدود منطقة الجزاء.

ورد إنتر بعد ثلاث دقائق عبر المهاجم إيدن جيكو الذي حول تمريرة عرضية من ركلة ركنية بضربة رأس مرت بعيدا عن القائم الأيمن.

وتقدم أصحاب الأرض قبل مرور نصف ساعة حين خدع نيكولو باريلا مدافعي ليتشي داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى هنريخ مخيتاريان الذي سددها مباشرة رائعة في الزاوية العليا اليمنى للمرمى.

وعزز لاوتارو مارتينيز النتيجة لإنتر بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني بعد أن تلقى تمريرة عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء من دينزل دمفريس ليحولها المهاجم الأرجنتيني بتسديدة رائعة نحو المرمى.

وانتصر فريق المدرب سيموني إنزاجي في آخر 14 مباراة سجل فيها مارتينيز على ملعب إنتر في الدوري.

وكاد إنتر، الذي افتقد لخدمات خواكين كوريا وفيدريكو ديماركو وميلان شكرينيار للإصابة، أن يسجل في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن تسديدة جيكو المنخفضة أبعدها دفاع الفريق الزائر.

واستقبلت شباك روما (خمسة أهداف) وبرشلونة (هدفا واحدا) فقط أهدافا على ملعبه أقل من إنتر في البطولات المحلية الأوروبية الخمس الكبرى، بينما تلقى إنتر ستة أهداف.

وظل ليتشي، الذي أرسل تسديدة واحدة على المرمى طوال المباراة، في المركز 15 بفارق تسع نقاط عن منطقة الهبوط. ويستضيف تورينو صاحب المركز 11 الأسبوع المقبل.

ويسافر إنتر لمواجهة سبيتسيا المتواضع يوم الجمعة المقبل قبل أن يحل ضيفا على بورتو في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في 14 من الشهر الحالي، بعدما فاز 1-صفر في مباراة الذهاب.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24