أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

تين هاج وكلوب يطالبان جماهير يونايتد وليفربول بإيقاف هذا الشيء

تين هاج وكلوب يطالبان جماهير يونايتد وليفربول بإيقاف هذا الشيء

▪︎ واتس المملكة

.

أصدر مدربا فريقا مانشستر يونايتد وليفربول بيانًا مُشتركًا اليوم السبت؛ لمطالبة جماهيرهما بالتوقف عن الهتاف ضد ضحايا طائرة ميونيخ أو كارثة هيلزبره خلال مباراة الفريقان يوم غد الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، خلال البيان:”التنافس بين مانشستر يونايتد وليفربول هو واحد من أعظم المنافسات في كرة القدم العالمية. كلنا نحب شغف المشجعين عندما تلتقي فرقنا، ولكن هناك خطوط لا ينبغي تجاوزها ومن غير المقبول استخدام الخسائر في الأرواح فيما يتعلق بأي مأساة، وقد حان الوقت لتوقفها. المسؤولون عن ذلك لا يشوهون سمعة أنديتنا فحسب، بل أيضا سمعة أنفسهم والمشجعين ومدننا العظيمة”.

وأتم المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد تصريحاته بقوله:”نيابة عني وعن لاعبينا وموظفينا، نطلب من جماهيرنا التركيز على دعم الفريق يوم الأحد، وتمثيل نادينا بالطريقة الصحيحة”.

وقال المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب:”التنافس بين ليفربول ومانشستر يونايتد مميزا للغاية ولا ينبغي لأحد أن يرغب في تغيير هذا. ولكن في نفس الوقت عندما يصبح التنافس شديدا للغاية، يمكن أن يذهب إلى أماكن ليست جيدة ونحن لسنا بحاجة إلى ذلك”

وأتم كلوب تصريحاته بقوله:”نريد الشغف، نريد أن تكون الأجواء حماسية وتنافسية. ما لا نريده هو أي شيء يتجاوز هذا وهذا ينطبق بشكل خاص على نوع الهتافات التي لا مكان لها في كرة القدم. إذا استطعنا الحفاظ على الشغف وفقدان السم، فسيكون ذلك أفضل بكثير للجميع “.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24