أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

كانت تنام في المكتب.. “تويتر” يفصل الموظفة المتفانية

كانت تنام في المكتب.. “تويتر” يفصل الموظفة المتفانية

▪︎ واتس المملكة

.

في واقعة أثارت استغراب الكثيرين، أعلنت وسائل إعلام أمريكية أن مديرة إدارة المنتجات في موقع “تويتر”، استير كروفورد، والتي توصف بـ”الموظفة المتفانية”، ضمن التسريحات الأخيرة التي أجراها مالك المنصة إيلون ماسك.

من جهتها، لم تغير كروفورد من لقبها على حسابها بموقع “تويتر”، لكنها غردت بكلام يقول ضمنيا إنه جرى تسريحها، إذ كتبت أن أسوأ شيء حدث لها، وهي تعمل على تطوير “تويتر”، أن تفاؤلها وعملها الجاد كانا خطأ.

وكانت كروفورد قد لفتت الأنظار في نوفمبر الماضي، عندما دعمت توجه ماسك الجديد في “تويتر”، والتقطت صورة لها تظهرها نائمة فوق بطانية على أرضية مكتب “تويتر” في أواخر 2022، بسبب تراكم العمل عليها.

وآنذاك كتبت على “تويتر” أنه عندما يعمل الفريق على مدار الساعة لإنجاز المهام في المواعيد المحددة، فإنك تنام أحيانا في مكان عملك.

ومؤخرا، سرحت شركة “تويتر”، ما لا يقل عن 200 موظف أو نحو 10% من موظفيها، في أحدث جولة لتخفيض العمالة منذ أن تولى الأخير رئاسة الشركة أواخر أكتوبر الماضي.

وكان ماسك، قال الشهر الماضي، إن عدد موظفي الشركة يبلغ نحو 2300، وذلك بعد أن سرح في مطلع نوفمبر 2022 نحو 3700 موظف في إجراء لتخفيض النفقات اتخذه ماسك الذي استحوذ على الشركة مقابل 44 مليار دولار.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24