أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

تعثر الاتحاد و”هاتريك” رونالدو.. أبرز ملامح الجولة الـ 18 بدوري روشن

تعثر الاتحاد و”هاتريك” رونالدو.. أبرز ملامح الجولة الـ 18 بدوري روشن

▪︎ واتس المملكة

.

انتهت منافسات الجولة الـ18 بدوري روشن السعودي للمحترفين، بتواجد فريق النصر في صدارة الترتيب برصيد 43 نقطة وحيدا، وخلفه الاتحاد في الوصافة برصيد 41 نقطة، بينما ظل الباطن في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وشهدت الجولة الـ 18 العديد من الأحداث والأرقام التي تحققت ويرصدها “سبورت 24” كالتالي:

النصر يعود للصدارة

حقق فريق النصر فوزا ثمينا على نظيره ضمك، مساء السبت، بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة الـ 18 بدوري روشن.

وتقدم النصر مُبكرًا بالتحديد عقب مرور 18 دقيقة من ركلة جزاء سددها لاعبه كريستيانو رونالدو بنجاح من ركلة جزاء. وعاد رونالدو ليسجل الهدف الثاني له ولفريق النصر في الدقيقة 23، بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 44 تمكن اللاعب رونالدو من تسجيل الهاتريك، مستغلا عرضية من الجانب الأيسر. ليقود الفريق إلى 43 نقطة في صدارة دوري روشن بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه الاتحاد.

رونالدو يدخل سباق الهدافين

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في اقتحام سباق هدافي دوري روشن سريعًا؛ بعدما سجل 8 أهداف في المسابقة منذ وصوله إلى الملاعب السعودية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويتصدر نجم النصر تاليسكا سباق هدافي دوري روشن حتى الآن برصيد 13 هدفاً، وفي المرتبة الثانية يأتي مهاجم الشباب كارلوس جونيور برصيد 12 هدفاً، وفي المرتبة الثالثة، نجم الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله برصيد 11 هدفاً.

تعثر الاتحاد

أهدر نادي الاتحاد نقطتين ثمينتين بعد التعادل مع منافسه الرائد سلبيًا بدون أهداف ضِمن الجولة الـ 18 من دوري روشن السعودي.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن خلف النصر المتصدر بـ 43 نقطة.

الفوز الأول للباطن

حقق فريق الباطن فوزه الأول في الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) هذا الموسم، بعد التفوق على نظيره الاتفاق بهدف دون رد، في المباراة التي جمعته السبت.

وانتظر الباطن حتى الجولة 18 ليتذوق طعم الانتصار مستفيدا من هدف رينزو لوبيز قبل الاستراحة بأربع دقائق، حيث قابل تمريرة عرضية من الجانب الأيسر وأطلق تسديدة هائلة من داخل منطقة الجزاء.

وهذه أول مرة يخرج فيها الباطن بشباك نظيفة في الدوري منذ تعادله دون أهداف مع نادي الاتحاد في الجولة الأخيرة للموسم الماضي.

بهذا الفوز رفع فريق الباطن رصيده إلى النقطة 6 ولكنه مازال متذيلاً جدول ترتيب النسخة الجارية من دوري روشن، فيما توقف رصيد الاتفاق عند النقطة 19 في المركز 12.

إقالة كارتيرون

أعلن نادي الاتفاق فسخ تعاقده مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون وإنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

وجاءت الإقالة بعد خسارة الاتفاق على يد نظيره الباطن بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما السبت. ليتوقف رصيد الاتفاق عند النقطة 19 في المركز 12.

الوحدة يُنهي سلسة سلبية

وأنهى فريق الوحدة سلسلة سلبية له في الدوري، بعدما فاز بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره أبها، حيث كان غاب عن تحقيق الانتصارات خلال 4 مباريات سابقة.

وتقدم فريق الوحدة بهدف مُبكر بعد مرور 9 دقائق بهدف سجله لاعبه فيصل فجر، قبل أن يضيف زميله إسلام هوساوي الهدف الثاني في الدقيقة 19، فيما قلصّ أبها النتيجة بهدف سجله لاعب الوحدة عبدالإله بخاري بالخطأ في مرماه بالدقيقة 29.

ورفع فريق الوحدة رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 19 في المركز 13 بجدول ترتيب دوري روشن، فيما توقف رصيد أبها عند النقطة 22 في المركز التاسع.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24