أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرتيتا يتحدث عن: موقف مصابي أرسنال.. وتجديد عقد النني وساكا

أرتيتا يتحدث عن: موقف مصابي أرسنال.. وتجديد عقد النني وساكا

▪︎ واتس المملكة

.

تحدث المدير الفني لفريق أرسنال، ميكيل أرتيتا، عن موقف المصابين بصفوفه سواء بعودة توماس بارتي أو مستجدات حالة لاعبه خيسوس.

وقال أرتيتا، في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة:”توماس بارتي لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لقد افتقدناه في المباريات القليلة الماضية ونأمل أن يكون متاحًا وخيسوس يواصل التعافي بشكل جيد، يبذل الكثير من المجهود والمردود إيجابيًا ونريد استعادته في أسرع وقت ممكن لكن علينا احترام الوقت المخصص الذي وضعه الطبيب”.

وبخصوص تجديد التعاقد مع اللاعب المصري محمد النني، قال مدرب أرسنال:”لقد مرّ بلحظة صعبة للغاية قبل بضعة أسابيع عندما تعرض لإصابة خطيرة، وقدم النادي التزامه اتجاهه لما فعله على مر السنوات لهذا النادي. أعتقد أنها رسالة قوية للجميع في النادي”.

وأتم المدرب الإسباني بالرد على ما يتردد بخصوص تجديد عقد لاعب فريقه بوكايو ساكا:”لا جديد بخصوص ذلك، نسعى دائمًا للحفاظ على أفضل لاعبينا الذين يرغبون في البقاء معنا، ومنحهم بعض الاستقرار لضمان تطورهم وأمل ألا يُصاب ساكا لكن عليه أن يتدرب من اجل تفادي بعض الضربات ومتى يأخد كرات معينة، كيف يستخدم جسده ومتى يقفز. هناك الكثير من الأشياء عليه التدرب عليها لكن من الصعب للغاية فهم الخصوم”.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24