أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام سبورت 24.. أبها والوحدة في مهمة استعادة الانتصارات

أرقام سبورت 24.. أبها والوحدة في مهمة استعادة الانتصارات

▪︎ واتس المملكة

.

يستقبل أبها ضيفه الوحدة، الجمعة، ضمن مباريات جولة يوم التأسيس “الجولة 18” من دوري روشن للمحترفين، وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

ويدخل أبها اللقاء بحثًا عن إيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة في الجولتين الماضيتين أمام الرائد والشباب، ليتراجع إلى المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

في المقابل لا يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة للوحدة الباحث عن فوز غائب من 4 جولات اكتفى فيها بنقطة وحيدة في الجولة الماضية أمام الرائد والتي جاءت بعد 3 خسائر متتالية، ليتراجع الفريق إلى المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

ويستعرض “سبورت 24” أرقام الفريقين قبل مواجهتهما الثامنة في دوري المحترفين، حيث يتفوق الوحدة بـ4 انتصارات مقابل انتصارين لأبها فيما حضر التعادل في مباراة حيدة.

ويتطلع الوحدة لتحقيق الفوز على أبها ليكرر انتصاره ذهابًا، لتكون هذه المرة الأولى التي يحقق فيها الفوز على أبها في مباراتي الموسم بدوري المحترفين.

ولم يسبق للوحدة أن خسر عند زيارته لأندية عسير بدوري المحترفين حيث فاز في 3 مباريات وتعادل مثلها بما في ذلك تعادله سلبيًا في آخر زيارتين أمام ضمك.

في المقابل لم يخسر أبها في آخر 5 مواجهات أمام الفرق الصاعدة بدوري المحترفين بتحقيق 4 انتصارات وتعادل وحيدة، كما حافظ على نظافة شباكه 4 مرات بما في ذلك آخر في آخر 3 مواجهات.

ويسعى أبها لمواصلة انتصاراته على أرضه في دوري المحترفين، حيث فاز في آخر مباراتين أمام ضمك والخليج، وفي حال تحقيقه الفوز أمام الوحدة ستكون هذه المرة الأولى التي يحقق فيها 3 انتصارات متتالية على ملعبه منذ 2019.

في المقابل يعد الوحدة أقل فريق الدوري هذا الموسم حصدًا للنقاط خارج أرضه، حيث حصد نقطة واحدة فقط بتعادله أمام ضمك.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24