أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

لاعب طائرة الأهلي خليل حجي لـ”سبورت 24″ : “لعبتنا تعاني في المملكة من نقص في المدربين”

لاعب طائرة الأهلي خليل حجي لـ”سبورت 24″ : “لعبتنا تعاني في المملكة من نقص في المدربين”

▪︎ واتس المملكة

.

أعرب لاعب طائرة الأهلي خليل حجي عن سعادته بتقديم فريقه مستوى مشرف أمام الخليج اليوم، مؤكدًا أنه طابع المباراة يعكس قوة الدوري السعودي.

وكان الأهلي فاز على الخليج بنتيجة (3-1) في الجولة الـ15  من عمر الدوري السعودي لكرة الطائرة.

وقال حجي في تصريحات خاصة لـ”سبورت 24″، إن الأهلي دائمًا ما يظهر شخصية الفريق البطل داخل المباريات، مشيرًا إلى أنه لا يوجد فريق يضمن تتويجه بالدوري في ظل المنافسة القوية إلا أنهم سيحاولون دائما إسعاد جماهيرهم.

وأوضح حجي أن فريقه الأهلي يعتبر صاحب نفس طويل ودائما ما يفكر في القادم، ويعرف كيف يتعامل مع جميع المباريات وظروفها ودائما يظهر شخصية الفريق البطل داخل المباريات.

وأضاف :”الأهلي منظومة متكاملة وأسرة رياضية كروية سواء من اللاعبين المحترفين أو المحليين، جميعهم حرصون على تقديم الأفضل دائما لخدمة الأهلي”.

وتعليقًا على المنافسة على لقب الدوري مع الهلال والابتسام، قال: “مازالت باقية ولا أحد يضمن الفوز غدا، كل ما علينا هو تقديم المطلوب من جميع اللاعبين في التدريبات أو داخل الملعب، ونسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات”.

وأشار لاعب طائرة الأهلي إلى أن المملكة تعاني من نقص في المدربين وهذا يؤثر على اللاعبين، قائلاً :”هناك أندية تستعين بمدربين قبل انطلاق الدوري بشهر، ويستعنى عنه بعد انتهاء الدوري مباشرة، وهذا يؤثر على مستوى اللاعبين فكريا ونفسيا خلال فترة توقف المسابقة”.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24