أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام “سبورت 24”.. الخليج يبحث عن الفوز الأول أمام ضمك

أرقام “سبورت 24”.. الخليج يبحث عن الفوز الأول أمام ضمك

▪︎ واتس المملكة

.

يحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، مساء السبت، مباراة الخليج وضمك لحساب الجولة السابعة عشر من دوري روشن للمحترفين.

ويسعى الخليج لاستعادة انتصاراته بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام أبها والتي جاءت بعد 3 انتصارات متتالية، ليتوقف رصيده عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

في المقابل يدخل ضمك اللقاء بحثًا عن انتصار غائب في آخر جولتين حصد خلالهما نقطة وحيدة بالتعادل أمام الفيحاء ليصل رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن.

ويستعرض “سبورت 24” أرقام الفريقين قبل مواجهتهما الثانية في دوري المحترفين، إذ التقيا لأول مرة في مباراة الدور الأول التي حسمها ضمك بالفوز 2-1.

ولم يحقق الخليج أي فوز أمام أندية عسير في دوري المحترفين، حيث خسر في الدور الأول أمام ضمك وأبها، علمًا بأن الفريق فاز في آخر مباراتين على أرضه في دوري المحترفين ويسعى لمعادلة أطول سلسلة انتصارات له والتي كانت 3 مباريات في موسم 2014-2015.

في المقابل يعاني ضمك من استقبال شباكه هدفًا على الأقل في كل من مبارياته الست الأخيرة التي حقق فيها فوزًا وحيدًا مقابل تعادلين و3 هزائم.

ويبحث “محليو” الخليج عن أول هدف سعودي للخليج في دوري المحترفين منذ 6 سنوات، حيث لم يُسجل أي لاعب سعودي أهدافًا لنادي الخليج خلال الموسم الحالي منذ عودته لدوري المحترفين، علمًا أن آخر هدف تم تسجيله للنادي في دوري المحترفين عن طريق لاعب سعودي كان في مايو 2017 عن طريق عبدالله السالم في مرمى الرائد.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24