أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

“سبورت 24” يكشف تفاصيل مبادرة لم شمل “قطبي جدة” الاتحاد والأهلي

“سبورت 24” يكشف تفاصيل مبادرة لم شمل “قطبي جدة” الاتحاد والأهلي

▪︎ واتس المملكة

.

تفاعل مشروع وسط جدة الراعي لقطبي المنطقة الغربية ناديي الأهلي والاتحاد، مع الحراك في الرياضة السعودية، حيث يبحث عن تقديم صورة حضارية مميّزة، من خلال إطلاق مبادرة “نبذ التعصب” بين جماهير الناديين.

وتسعى “وسط جدة” لربط العلاقات ما بين الناديين بتقديم عدد من الدعوات لشخصيات منتمين للناديين، في مباريات الفريقين، وبدأت المبادرة من مواجهة الأهلي أمام العروبة الماضية في دوري يلو، والتي حضرها حسن جمجوم؛ رئيس الاتحاد الأسبق، رفقة عبد العزيز عبد العال؛ رئيس الأهلي الأسبق.

وقدمت المبادرة عددا من الدعوات لشخصيات رياضية منتمين لناديي الأهلي والاتحاد، لحضور مباريات الفريقين المقبلة، ضمن مباريات دوري يلو للدرجة الأولى، ودوري روشن السعودي، بهدف توحيد القطبين.

وعلمت مصادر “سبورت 24” أنّ هذه المبادرة لن تكون الأخيرة حيث يبحث القائمون على مشروع وسط جدة، بالاتفاق مع مسيّرو ناديي الأهلي والاتحاد بمزيد من المبادرات الأخرى، والتي من أهمها تقديم واجهه مشرّفة لرياضة الوطن على جميع الأصعدة.

ويستقبل الاتفاق ضيفه الاتحاد مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة 17 من دوري روشن للمحترفين، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

فيما يواجه الأهلي -الذي يحتل وصافة دوري يلو بفارق الأهداف عن الحزم المتصدر بـ43 نقطة- نظيره أحد مساء الإثنين المقبل، عل ملعب الأخير، ضمن الجولة الـ22 من دوري الدرجة الأولى (دوري يلو).



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24