أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

حلبة الدرعية تستعد لانطلاق سباق “فورمولا إي” (فيديو)

حلبة الدرعية تستعد لانطلاق سباق “فورمولا إي” (فيديو)

▪︎ واتس المملكة

.

تتجه أنظار عشاق السيارات حول العالم، نحو مدينة الدرعية، التي ستحتضن فعاليات سباق فورمولا إي، في الـ27 والـ28 يناير لعام 2023، بمشاركة ألمع الأسماء في رياضة السيارات الكهربائية.

وتستعد حلبة الدرعية لانطلاق السباق الذي يشارك فيه 12 فريقًا و24 متسابقا، يخوضون 18 جولة و13 مدينة، ليحظى عشاق السيارات القادمون من مختلف أنحاء العالم بفرصة لمشاهدة السيارات الكهربائية المفضلة.

وكانت الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة “ترشيد” أعلنت الثلاثاء، تجديد شراكتها ورعايتها لسباق “الدرعية إي بري 2023” للعام الثاني على التوالي وبالتعاون مع وزارة الرياضة والذي سيقام يومي 27 و 28 يناير 2023 على حلبة الدرعية.

وقالت الشركة إن مستهدفاتها تتقاطع مع مستهدفات بطولة السباقات الشهيرة عالمياً، في دعمهما لمستقبل أكثر استدامة والاستخدام الأمثل لكفاءة الطاقة في القطاع الرياضي ودفعه نحو المزيد من الابتكار.

وتعتبر بطولة سباق “إي بي بي إي فورمولا إي” للسيارات الكهربائية المعتمدة كبطولة دولية من قبل الاتحاد الدولي للسيارات أول سلسلة عالمية لسباقات الشوارع للسيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية الكاملة.

وتعد أهداف البطولة هي مواجهة التغيّر المناخي وتحقيق مستقبل أفضل من خلال السباق بتطبيق مبادرات مستمرّة في جميع أنحاء العالم في مجال الاستدامة البيئية والاقتصادية والاجتماعية.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24